shopify site analytics
اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت الممثلة المصرية وفاء عامر، عن تفاصيل زيارتها السرية للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكدة أن مبارك كان ذهنه

السبت, 27-يناير-2018
صنعاء نيوز -

كشفت الممثلة المصرية وفاء عامر، عن تفاصيل زيارتها السرية للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكدة أن مبارك كان ذهنه حاضرًا وفي كامل وعيه.
وقالت إنها سألت مبارك عن السبب وراء عدم هروبه وأسرته خارج مصر بعد ثورة 25 يناير، فكان رد الرئيس الأسبق “أنا لم أسرق ولم أقتل حتى أهرب”.
وأضافت خلال مقابلة على قناة “أون إي” المحلية، ليل الجمعة، “سألت مبارك عن الـ70 مليار دولار التي قام بتهريبها للخارج في البنوك السويسرية، فرد ساخرا: “70 مليارا؟.. طيب يبقوا يعملوا حسابي مش أنا مواطن برضه” بحسب موقع العربية.
وفي سياق آخر، قالت وفاء عامر إنها لن تظهر في أدوار الإغراء مجدداً، بعدما حازت على أدوار البطولة.
واعترفت أن بصمتها كانت محدودة فى السينما، مشيرة إلى أن ذلك بسبب عدم حصولها على فرصة حقيقية.
وكشفت عن الاسم الحقيقى لشقيقتها آيتن عامر “أيتن اسمها الحقيقي سمر”.

راي اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)