shopify site analytics
عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية - ترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجية - أردوغان يعلن عن البدء بمشروع "قناة إسطنبول" البحرية - المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالملك دماج

الأحد, 28-يناير-2018
صنعاء نيوز/ مأرب _ عبدالملك دماج -

دشن مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة مأرب اليوم أعمال الدورة التدريبية الخاصة بتنفيذ التقييم السريع لحماية الأطفال

تستهدف الدورة التي ينظمها مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بتمويل من منظمة اليونيسف 21 متدرب ومتدربة من "ست" منظمات محلية من مديريات المدينة، صرواح، حريب، مجزر، ومخيم الخانق في مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء .


من جانبه أوضح منسق المشروع الأستاذ حامد السامعي أن المشروع يهدف الى تقييم الوضع النفسي والإجتماعي للأطفال المتأثرين بالحرب والنازحين ، وحمايتهم ، وضمان حصولهم على حقوقهم الأساسية الى جانب تقديم الدعم النفسي لهم بهدف إعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع .


و سيتلقى المشاركون خلال الدورة التي تستمر لمدة خمسة أيام تدريباً مكثفاً حول مفاهيم حقوق وحماية الأطفال ، ورصد وتقييم حالات الأطفال ، وكذا مبادئ وأدوات حمايتهم من المخاطر والإنتهاكات الجسيمة ، خصوصاً في ظل الظروف الراهنة ،

كما اختتمت يوم امس الأول أعمال الدورة التدريبية الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع المساحات الصديقة للأطفال بمأرب ، والتي استهدفت 30 متدرب ومتدربة من عدد من المنظمات المحلية بتمويل من منظمة اليونسيف ، واستمرت لمدة عشرة أيام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)