shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صور بعض قيدات القدافي في السجون

الإثنين, 29-يناير-2018
صنعاء نيوز/ اسعد ابو قيلة -
قرارات المجلس الرئاسي بالافراج عن المناضل اللواء الساعدي معمر القدافي وعبد الله السنوسي والبغدادي المحمودي و أبو زيد دوردة وتفعيل قرار الافراج عن المناضل أحمد إبراهيم و منصور ضو .

قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل مراسل موقع صنعاء نيوز ومراسل ومراقب لعدد من الإذاعات العالمية وهيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت الاحد 28 / 1 / 2018 نقلآ عن انباء يتنقالها عامة الليبيين منذ يومين السيد فائز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني يصدر قرار مع التنفيد بالافراج عن المناضل عبدالله السنوسي رئيس المخابرات العسكرية والمناضل اللواء الساعدى معمر القدافي وكان السيد فائز السراج قد اصدر عدة قرارات في سياق العفو العام والمصالحة الوطنية ابرزها قرار الافراج علي المناضل البغدادي المحمودي امين اللجنة الشعبية العامة والمناضل أبو زيد عمر دوردة رئيس جهاز الأمن الخارجي وهناك قرارات قادمة سوف تصدر للافراج عن جميع الاسرى والسجناء من انصار الزعيم القائد معمر القذافي مدنيين او عسكريين في مختلف السجون الليبية و حتي هذة اللحضة لم يصدر اي بيان رسمي يؤكد او ينفي تلك الاخبار و للعلم اجتمع فائز السراج خلال الايام القادمة مع عدة وفود للمصالحة الوطنية من كل انحاء ليبيا بدعم من بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا التي قالت في بيان سابق لها ان الخبراء الليبيون يلتقون للمضي قدماً بعملية المصالحة الوطنية وخاصة بعد قرار عودة مهجري تاورغاء إلى مدينتهم
ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة في سياق متصل تفيد معلومات عن تفعيل قرار الإفراج إداريا عن المناضل الدكتور أحمد إبراهيم الامين المساعد في بمؤتمر الشعب العام والمناضل العميد منصور ضو آمر الحرس الشعبي ويعتبر الافراج الإداري افراج مع وقف التنفيذ ويتمكن السجين من اخد اجازة طويلة خارج السجن وحسب المعلومات تتواصل الجهود للافراج النهائي العام للعلم كنت قد نشرت منذ اشهر قرار الافراج الإداري وتجري حاليا مفاوضات من اجل الإفراج عن جميع والمعتقليين المدنيين والعسكريين من كل المدن والقبائل الليبية مع مجلس حكماء وأعيان مدينة مصراتة يذكر ان هناك أكثر من 11 ألف أسير بسجون مدينة مصراتة من انصار الزعيم معمر القدافي حسب اخر احصائية من منظمات حقوقية محلية وختم اسعد ابوقيله بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لإسقاط نظام الزعيم معمر القدافي أصبحت ليبيا دولة فاشلة تعاني من الفوضى ومن عدم الأمن والأمان وتهدد البلاد بالحرب الاهلية والتقسيم وعودة الاستعمار .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
فيصل من ليبيا (ضيف)
29-01-2018
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما, رقصت على جثث الأسود كلاب. لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها, تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب.

العكرمي (ضيف)
29-01-2018
سوف يندم الليبيين في المستقبل و يتمنون بأن القذافي حكم لمئة عام

زيد (ضيف)
29-01-2018
يا شعب ليبيا عليكم اخد دولة جنوب افريقيا مثال لدفع السلام والصلح ليبيا مسحاتها كبيرة وتسع الجميع

فبراير (ضيف)
29-01-2018
لن نعود للقيود حررنا ليبيا

طرابلسي (ضيف)
29-01-2018
رموز النظام السابق الذين كانوا معتقلين في سجن الهضبة اين نقلو ؟

عادل الرعصي مدينة بنغازي (ضيف)
29-01-2018
حفظ الله ليبيا واهلها

فق (ضيف)
29-01-2018
من انتم

ليبيا (ضيف)
29-01-2018
الفوضي الخلاقة

طارق ليبيا (ضيف)
29-01-2018
المصالحة والعفو العام لبناء دولة القانون ودولة تتسع لجميع الليبيين

خالد (ضيف)
29-01-2018
ميلشيات تحكم في ليبيا

صص (ضيف)
29-01-2018
لبلاد راحت


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)