shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يناير-2018
صنعاء نيوز/ معين حنش -

بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية لعدد من الضباط العاملين في مجال إدارة الإصلاحيات، تنظمها مصلحة والتأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.

وفي افتتاح الدورة التي تستمر حتى 31 يناير الجاري التي تتزامن مع تدشين المصلحة لخطتها للعام التدريبي 2018م .. أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ أهمية تأهيل وتدريب العاملين والعاملات بالسجون المركزية وفروعها وكذا السجون الاحتياطية في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بكيفية التعامل مع نزلاء السجون .

فيما أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي إلى أهمية الدورة في إكساب المتدربين مهارات في مجال إدارة الإصلاحيات .. حاثا المشاركين على تطبيق ما تتضمنه الدورة على أرض الواقع .

بدوره نوه مدير مركز التدريب والتأهيل بالمصلحة العقيد الدكتور محمد العاقل باهتمام قيادتي وزارة الداخلية والمصلحة بجانب التدريب والتأهيل للعاملين في الإصلاحيات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)