shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يناير-2018
صنعاء نيوز/ معين حنش -

بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية لعدد من الضباط العاملين في مجال إدارة الإصلاحيات، تنظمها مصلحة والتأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.

وفي افتتاح الدورة التي تستمر حتى 31 يناير الجاري التي تتزامن مع تدشين المصلحة لخطتها للعام التدريبي 2018م .. أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ أهمية تأهيل وتدريب العاملين والعاملات بالسجون المركزية وفروعها وكذا السجون الاحتياطية في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بكيفية التعامل مع نزلاء السجون .

فيما أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي إلى أهمية الدورة في إكساب المتدربين مهارات في مجال إدارة الإصلاحيات .. حاثا المشاركين على تطبيق ما تتضمنه الدورة على أرض الواقع .

بدوره نوه مدير مركز التدريب والتأهيل بالمصلحة العقيد الدكتور محمد العاقل باهتمام قيادتي وزارة الداخلية والمصلحة بجانب التدريب والتأهيل للعاملين في الإصلاحيات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)