shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يناير-2018
صنعاء نيوز/ معين حنش -

بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية لعدد من الضباط العاملين في مجال إدارة الإصلاحيات، تنظمها مصلحة والتأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.

وفي افتتاح الدورة التي تستمر حتى 31 يناير الجاري التي تتزامن مع تدشين المصلحة لخطتها للعام التدريبي 2018م .. أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ أهمية تأهيل وتدريب العاملين والعاملات بالسجون المركزية وفروعها وكذا السجون الاحتياطية في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بكيفية التعامل مع نزلاء السجون .

فيما أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي إلى أهمية الدورة في إكساب المتدربين مهارات في مجال إدارة الإصلاحيات .. حاثا المشاركين على تطبيق ما تتضمنه الدورة على أرض الواقع .

بدوره نوه مدير مركز التدريب والتأهيل بالمصلحة العقيد الدكتور محمد العاقل باهتمام قيادتي وزارة الداخلية والمصلحة بجانب التدريب والتأهيل للعاملين في الإصلاحيات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)