shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يناير-2018
صنعاء نيوز/ معين حنش -

بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية لعدد من الضباط العاملين في مجال إدارة الإصلاحيات، تنظمها مصلحة والتأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.

وفي افتتاح الدورة التي تستمر حتى 31 يناير الجاري التي تتزامن مع تدشين المصلحة لخطتها للعام التدريبي 2018م .. أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ أهمية تأهيل وتدريب العاملين والعاملات بالسجون المركزية وفروعها وكذا السجون الاحتياطية في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بكيفية التعامل مع نزلاء السجون .

فيما أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي إلى أهمية الدورة في إكساب المتدربين مهارات في مجال إدارة الإصلاحيات .. حاثا المشاركين على تطبيق ما تتضمنه الدورة على أرض الواقع .

بدوره نوه مدير مركز التدريب والتأهيل بالمصلحة العقيد الدكتور محمد العاقل باهتمام قيادتي وزارة الداخلية والمصلحة بجانب التدريب والتأهيل للعاملين في الإصلاحيات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)