shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يناير-2018
صنعاء نيوز/ معين حنش -

بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية لعدد من الضباط العاملين في مجال إدارة الإصلاحيات، تنظمها مصلحة والتأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.

وفي افتتاح الدورة التي تستمر حتى 31 يناير الجاري التي تتزامن مع تدشين المصلحة لخطتها للعام التدريبي 2018م .. أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ أهمية تأهيل وتدريب العاملين والعاملات بالسجون المركزية وفروعها وكذا السجون الاحتياطية في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بكيفية التعامل مع نزلاء السجون .

فيما أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي إلى أهمية الدورة في إكساب المتدربين مهارات في مجال إدارة الإصلاحيات .. حاثا المشاركين على تطبيق ما تتضمنه الدورة على أرض الواقع .

بدوره نوه مدير مركز التدريب والتأهيل بالمصلحة العقيد الدكتور محمد العاقل باهتمام قيادتي وزارة الداخلية والمصلحة بجانب التدريب والتأهيل للعاملين في الإصلاحيات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)