shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لتولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني الحكم في البلاد شارك رئيس مجلس القيادة حركة التوحيد الإسلامي عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان فضيلة الشيخ هاشم منقارة على رأس وفد حركي وعلمائي في حفل الاستقبال الذي أقيم في فندق "فينيسيا"

الإثنين, 20-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -


بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لتولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني الحكم في البلاد شارك رئيس مجلس القيادة حركة التوحيد الإسلامي عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان فضيلة الشيخ هاشم منقارة على رأس وفد حركي وعلمائي في حفل الاستقبال الذي أقيم في فندق "فينيسيا" في بيروت ، حيث قدم التهنئة لسعادة سفير دولة قطر في بيروت السيد سعد بن علي المهندي والسيدة عقيلته متمنياً لدولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً المزيد من التقدم والازدهار .

وأشاد فضيلته بالدور القطري الريادي على الساحتين الإقليمية والدولية التي تحصد النجاح تلو النجاح بحكمة أميرها وقيادتها والتي أضحت مطلباً ملحاً لاستقرار المنطقة مثمناً الدعم الغير محدود الذي تقدمه قطر للبنان المقاومة في كل المجالات.

وأثنى سماحته على دور السياسي لدولة قطر اتجاه لبنان وخصوصاً خلال الأزمات والأوقات الصعبة التي ألمت به ، متمنياً نجاح الدور القطري عربياً ولبنانياً لما تقدمه قطر من مساعدات على كافة الصُعد السياسية والإنسانية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)