shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ نورالدين محمد

الثلاثاء, 30-يناير-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -
إحتفلت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية اليوم بعرس أحد معاقي العدوان في العاصمة صنعاء
وأوضح في تصريح أكرم باكر المدير العام لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية قائلاً: نعمل في المؤسسة على إعانة ومساعدة معاقي العدوان الغاشم على بلادنا والجميع اليوم مدعون لدعم هؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن الوطن وبذل الرعاية لهم.
مضيفاً: لا تزال تبذل جهودا جيدة في هذا المجال الذي يجب أن يستمر للمعاقين وهي دعوة للجميع اليوم للوقوف إلى جانب هؤلاء الأبطال وهو أقل واجب نقوم به، ولفت إلى أن المؤسسة ستتبنى خلال الفترة القادمة العديد من المبادرات في عدد من مديريات أمانة العاصمة.
وتكفلت المؤسسة بدفع تكاليف ونفقة عرس الشاب أنور الجمالي بالعاصمة صنعاء الذي فقد بصره وقدمه اليسرى أثناء تصديه للعدوان ومرتزقته في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)