shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ نورالدين محمد

الثلاثاء, 30-يناير-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -
إحتفلت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية اليوم بعرس أحد معاقي العدوان في العاصمة صنعاء
وأوضح في تصريح أكرم باكر المدير العام لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية قائلاً: نعمل في المؤسسة على إعانة ومساعدة معاقي العدوان الغاشم على بلادنا والجميع اليوم مدعون لدعم هؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن الوطن وبذل الرعاية لهم.
مضيفاً: لا تزال تبذل جهودا جيدة في هذا المجال الذي يجب أن يستمر للمعاقين وهي دعوة للجميع اليوم للوقوف إلى جانب هؤلاء الأبطال وهو أقل واجب نقوم به، ولفت إلى أن المؤسسة ستتبنى خلال الفترة القادمة العديد من المبادرات في عدد من مديريات أمانة العاصمة.
وتكفلت المؤسسة بدفع تكاليف ونفقة عرس الشاب أنور الجمالي بالعاصمة صنعاء الذي فقد بصره وقدمه اليسرى أثناء تصديه للعدوان ومرتزقته في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)