shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ نورالدين محمد

الثلاثاء, 30-يناير-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -
إحتفلت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية اليوم بعرس أحد معاقي العدوان في العاصمة صنعاء
وأوضح في تصريح أكرم باكر المدير العام لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية قائلاً: نعمل في المؤسسة على إعانة ومساعدة معاقي العدوان الغاشم على بلادنا والجميع اليوم مدعون لدعم هؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن الوطن وبذل الرعاية لهم.
مضيفاً: لا تزال تبذل جهودا جيدة في هذا المجال الذي يجب أن يستمر للمعاقين وهي دعوة للجميع اليوم للوقوف إلى جانب هؤلاء الأبطال وهو أقل واجب نقوم به، ولفت إلى أن المؤسسة ستتبنى خلال الفترة القادمة العديد من المبادرات في عدد من مديريات أمانة العاصمة.
وتكفلت المؤسسة بدفع تكاليف ونفقة عرس الشاب أنور الجمالي بالعاصمة صنعاء الذي فقد بصره وقدمه اليسرى أثناء تصديه للعدوان ومرتزقته في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)