shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-يناير-2018
صنعاء نيوز -

أعلن الكاتب المتألق “حسام حسين” عزمه المشاركة بفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب باثنين من الأعمال التي شارك كالعادة فيها أخته الكاتبة المتميزة “ميران حسين” مضيف أنه تحدد حفل توقيع للكتابين يوم الخميس الموافق الأول من فبراير في تمام الخامسة مساءً بسراي الأهرام.

وأضاف “حسام” أن الكتابين الصادرين هذا العام هما الجزئين الثالث والرابع من ضمن سلسلة (لحقيقة تظهر أحيانًا) والتي كان قد صدر الجزئين الأول والثاني منها في 2015 وشاركا في معرض الشارقة الدولي للكتاب، مشيرةً إلى أن السلسلة تتحدث عن علاقه الظالم بالمظلوم وكيف أنه في كثير من الأحيان يتم استخدام القانون استخدامًا سيئًا بالتحايل عليه ليكون أداة باطل وليس أداة حق، وكيف أن الانتقام قد يحول الشخص فجأة من مظلوم إلى ظالم فتضيع حقوقه ويجد مالا يحمد عقباه، وكلها أمور نتعايشه جميعًا وقد عرضها الأخوان حسام وميرن في كتابهما بشكل أدبي منمق.

وجدير بالذكر أن الكاتبين كان قد صدر لهما من قبل ستة أعمال مختلفة وهي:

الجزئين الأول والثاني من كتاب (الحقيقة تظهر احيانًا)عام 2015 بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، والذي صدر لهما جزئين مكملين يشاركان هذا العام بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)