shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-يناير-2018
صنعاء نيوز -

أعلن الكاتب المتألق “حسام حسين” عزمه المشاركة بفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب باثنين من الأعمال التي شارك كالعادة فيها أخته الكاتبة المتميزة “ميران حسين” مضيف أنه تحدد حفل توقيع للكتابين يوم الخميس الموافق الأول من فبراير في تمام الخامسة مساءً بسراي الأهرام.

وأضاف “حسام” أن الكتابين الصادرين هذا العام هما الجزئين الثالث والرابع من ضمن سلسلة (لحقيقة تظهر أحيانًا) والتي كان قد صدر الجزئين الأول والثاني منها في 2015 وشاركا في معرض الشارقة الدولي للكتاب، مشيرةً إلى أن السلسلة تتحدث عن علاقه الظالم بالمظلوم وكيف أنه في كثير من الأحيان يتم استخدام القانون استخدامًا سيئًا بالتحايل عليه ليكون أداة باطل وليس أداة حق، وكيف أن الانتقام قد يحول الشخص فجأة من مظلوم إلى ظالم فتضيع حقوقه ويجد مالا يحمد عقباه، وكلها أمور نتعايشه جميعًا وقد عرضها الأخوان حسام وميرن في كتابهما بشكل أدبي منمق.

وجدير بالذكر أن الكاتبين كان قد صدر لهما من قبل ستة أعمال مختلفة وهي:

الجزئين الأول والثاني من كتاب (الحقيقة تظهر احيانًا)عام 2015 بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، والذي صدر لهما جزئين مكملين يشاركان هذا العام بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)