shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نورالدين محمد

الأربعاء, 31-يناير-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -


دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية المرحلة الثانية من مشروع دعم استمرارية التعليم في سبع مدارس بمديريات الثورة ومعين والسبعين في أمانة العاصمة ومديرية سنحان بمحافظة صنعاء امس الثلاثاء.
وفي تصريح صحفي قال محمد محمد عوض، مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب، دشنا اليوم مشروع دعم استمرارية التعليم في المرحلة الثانية واستهدفنا سبع مدارس في أربع مديريات، عدد 693 مدرس ومدرسة يقومون بأداء عملهم في مهنة التدريس.
مضيفاً: ان المشروع يهدف إلى دعم استمرار التعليم ودعم العملية التعليمية للمدارس، الذي انطلق في مرحلته الأولى بداية العام الجاري 1 يناير واستهدف أربعة عشر مدرسة أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء موزعة على ثلاث مديريات هي مديرية سنحان وبني بهلول ومحافظة صنعاء ومديرية التحرير والثورة.
مشيراً إلى أن المدارس تعمل على تدريس ما يقارب 20 ألف طالب وطالبة، وذلك بدعم كادر المدرسين وتقديم السلات الغذائية لاستمرار العملية التعليمية وهذا من ضمن برنامج مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية للعام الجديد 2018وحسب المرحلة الثانية فقد تحقق تسليم سلال غذائية على بقية المعلمين الذين واصلوا التعليم، مثنياً بجهود العاملين الإدارية والمعلمين ودعمهم في إستمرار العملية التعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)