shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نورالدين محمد

الأربعاء, 31-يناير-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -


دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية المرحلة الثانية من مشروع دعم استمرارية التعليم في سبع مدارس بمديريات الثورة ومعين والسبعين في أمانة العاصمة ومديرية سنحان بمحافظة صنعاء امس الثلاثاء.
وفي تصريح صحفي قال محمد محمد عوض، مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب، دشنا اليوم مشروع دعم استمرارية التعليم في المرحلة الثانية واستهدفنا سبع مدارس في أربع مديريات، عدد 693 مدرس ومدرسة يقومون بأداء عملهم في مهنة التدريس.
مضيفاً: ان المشروع يهدف إلى دعم استمرار التعليم ودعم العملية التعليمية للمدارس، الذي انطلق في مرحلته الأولى بداية العام الجاري 1 يناير واستهدف أربعة عشر مدرسة أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء موزعة على ثلاث مديريات هي مديرية سنحان وبني بهلول ومحافظة صنعاء ومديرية التحرير والثورة.
مشيراً إلى أن المدارس تعمل على تدريس ما يقارب 20 ألف طالب وطالبة، وذلك بدعم كادر المدرسين وتقديم السلات الغذائية لاستمرار العملية التعليمية وهذا من ضمن برنامج مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية للعام الجديد 2018وحسب المرحلة الثانية فقد تحقق تسليم سلال غذائية على بقية المعلمين الذين واصلوا التعليم، مثنياً بجهود العاملين الإدارية والمعلمين ودعمهم في إستمرار العملية التعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)