shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الصحة في الإمارات، عن إطلاق مشاريع تعتبر الأولى على مستوى العالم بالشراكة مع القطاع الخاص،

الأربعاء, 31-يناير-2018
صنعاء نيوز -


متابعات – راي اليوم
أعلنت وزارة الصحة في الإمارات، عن إطلاق مشاريع تعتبر الأولى على مستوى العالم بالشراكة مع القطاع الخاص، تمثل النواة لمستشفى الإمارات الفضائي لتقديم العلاج لرائد الفضاء باستخدام تكنولوجيا النانو. وتقديم حلول علاجية للأمراض المزمنة ومواكبة أحدث تطورات الطب الشخصي لتمكين المرضى من إدارة خدماتهم العلاجية بصورة ذاتية، والتطبيب عن بعد.
وأوضحت الوزارة أن المشروع محاكاة لعيادة الإمارات الفضائية في كوكب المريخ لمعالجة الرواد الإماراتيين عن بعد بتقنية النانو والهدف من عرضه إلهام الأجيال الإماراتية للتفكير بإيجابية والتطلع نحو المستقبل الإيجابي مواكبة لمشروع دولة الإمارات في مسبار الأمل بحسب موقع العربية .

ومن المقرر اختبار المستشفى الفضائي قبل إطلاقه إلى الفضاء بالتوازي مع بداية مهمة دولة الإمارات العربية لاستكشاف سطح المريخ المقررة في عام 2020.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)