shopify site analytics
ضبط خلية ارهابية بذمار - حادث مروع في صنعاء يودي بحياة 18 مواطنا - قلق سعودي من تدهور العلاقات مع المغرب والأردن وعمان - القوات السورية تستعد لدخول منطقة عفرين والقتال إلى جانب وحدات حماية الشعب الكردي - تحطم طائرة ايرانية في ضواحي سميرم بأصفهان وسط ايران - هيفاء وهبي نصابة - دعوة لتحرك ضد التحرش الجنسي تقيمها ممثلات بريطانيات - ندوة عن أثار العنف على الأطفال بمدينة ذمار - لأنك محسوب على جهة - نـظــام الــتـعلــيـم بـيـن الــمـاضـي والــحـاضــر الجزء الأخير -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
باشر الملياردير السعودي، الوليد بن طلال، اليوم الاثنين، عمله في "شركة المملكة القابضة"، التي أسسها عام 1980 ويملك 95 بالمئة من رأسمالها

الأربعاء, 31-يناير-2018
صنعاء نيوز -


باشر الملياردير السعودي، الوليد بن طلال، اليوم الاثنين، عمله في "شركة المملكة القابضة"، التي أسسها عام 1980 ويملك 95 بالمئة من رأسمالها.

وأظهر مقطع فيديو تداوله الإعلام السعودي وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي الوليد بن طلال وهو يصل مدخل "المملكة القابضة" في برج المملكة فيما يستقبله موظفو الشركة بالتصفيق الحار.


وفي وقت لاحق من اليوم نشرت الأميرة ريم، ابنة رجل الأعمال السعودي الوليد، صورتين لوالدها أثناء زيارته الأمير الوليد بن خالد، الذي يرقد في المستشفى.

وقالت الأميرة ريم: "والدي الغالي يطمئن على حبيبنا الوليد بن خالد شفاه الله".

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

ريم بنت الوليد

@Reem_Alwaleed
والدي الغالي يتطمن على حبيبنا الوليد بن خالد شفاه الله

21:40 - 29 янв. 2018 г.
1 247 1 247 ответов 1 555 1 555 Ретвитов 4 709 4 709 отметок «Нравится»
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность
كما تداولت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر دخول الأمير الملياردير إلى المستشفى.

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد، ابن شقيق الوليد بن طلال، دخل في غيبوبة قبل نحو 13 سنة بسبب حادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية.

وكانت السلطات السعودية قد أفرجت، يوم السبت الماضي، عن الوليد بن طلال بعد احتجازه حوالي 3 أشهر في فندق ريتز كارلتون في العاصمة الرياض في إطار حملة مكافحة الفساد، وذلك مقابل موافقته على تسوية مالية مع الحكومة.

وأجرى الوليد بن طلال، السبت، مقابلة من مقر احتجازه في فندق "ريتز كارلتون" بالرياض مع وكالة "رويترز" توقع فيها التوصل إلى تسوية مع الحكومة السعودية خلال أيام، ونفى توجيه أي اتهامات له، واصفا توقيفه بأنه "سوء فهم".

وقال الأمير السعودي، وهو واحد من أبرز أغنياء العالم، إن التقارير التي تحدثت عن احتجازه في أحد السجون "محض كذب"، لافتا إلى أن السلطات أحسنت معاملته خلال فترة احتجازه، نافيا أي إشاعات بشأن إساءة معاملته.

إلى ذلك أكد مصدر سعودي رفيع لوكالة "رويترز" أن الوليد سيبقى رئيسا لـ"شركة المملكة القابضة".

المصدر: تويتر + وسائل إعلام سعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)