shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت شركة " ساوند أوف إيجيبت" الأمريكية برئاسة محمد نصار عن تفاصيل الكليب الجديد الذي انتجته للفنان حماده هلال

السبت, 03-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


كشفت شركة " ساوند أوف إيجيبت" الأمريكية برئاسة محمد نصار عن تفاصيل الكليب الجديد الذي انتجته للفنان حماده هلال "حلم السنين"، وتم تداوله عبر موقع الفيديوهات "اليوتيوب".



وقال نصار في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن التصوير كان في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وأن المصور الذى قام بالتصوير جو فو، كما أن مدة التصوير استغرقت يومين.



وأوضح نصار أنه خلال التصوير بطائرة بدون طيار اختفت الطائرة من شدة الرياح وسقطت في المحيط الأطلنطى وتم فقد السيطرة عليها، وكاد فريق العمل والفنان حماده هلال وبطلة الكليب السقوط في المياه من شدة الرياح، الا ان العناية الالهية انقذت الجميع وكانت الخسارة في الماديات فقط.

والأغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد "عيش باشا"، وهى من كلمات طاهر كامل، ألحان حمادة هلال، وتوزيع نور، هندسة صوتية أمير محروس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)