shopify site analytics
حقل "نور" الواعد في مصر - محمد صلاح يغرد ويكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب مصر - الواقي الذكري سلاح الفلسطينيين الجديد - عزل قطر بحدود مائية مصطنعة - 40 محققة ينتشرن في شوارع السعودية - شاهد ..الساحة الحمراء متنزه كرة القدم روسيا 2018 - شاهد .. مشجعون بريطانيون في موقف شائن بكأس العالم! - إلغاء مهرجان موسيقي في السويد بسبب تعدد حالات الاغتصاب - مارادونا يكيد لأهله دون أن يدري! - شرطيات بالـ "شورتات" في برمانا اللبنانية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت شركة " ساوند أوف إيجيبت" الأمريكية برئاسة محمد نصار عن تفاصيل الكليب الجديد الذي انتجته للفنان حماده هلال

السبت, 03-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


كشفت شركة " ساوند أوف إيجيبت" الأمريكية برئاسة محمد نصار عن تفاصيل الكليب الجديد الذي انتجته للفنان حماده هلال "حلم السنين"، وتم تداوله عبر موقع الفيديوهات "اليوتيوب".



وقال نصار في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن التصوير كان في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وأن المصور الذى قام بالتصوير جو فو، كما أن مدة التصوير استغرقت يومين.



وأوضح نصار أنه خلال التصوير بطائرة بدون طيار اختفت الطائرة من شدة الرياح وسقطت في المحيط الأطلنطى وتم فقد السيطرة عليها، وكاد فريق العمل والفنان حماده هلال وبطلة الكليب السقوط في المياه من شدة الرياح، الا ان العناية الالهية انقذت الجميع وكانت الخسارة في الماديات فقط.

والأغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد "عيش باشا"، وهى من كلمات طاهر كامل، ألحان حمادة هلال، وتوزيع نور، هندسة صوتية أمير محروس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)