shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سير أبناء عزلة مديرية بيت الفقية محافظة الحديدة اليوم السبت قافلة تحتوى على مواد غذائية ومالية  و207 رأس من الماشية الى المجاهدين

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
الحديدة / خاص
سير أبناء عزلة مديرية بيت الفقية محافظة الحديدة اليوم السبت قافلة تحتوى على مواد غذائية ومالية و207 رأس من الماشية الى المجاهدين في الجبهات واعلان النفير العام والجاهزية لرفد الجبهات بالمال والرجال.
وخلال وقفة ا"لنفس الطويل" التى رافقت هذا الحدث ونظمها ابناء الزرانيق بالحسينية واقيمت تحت شعار (أنفرو خفافا وثقالا) وحضرها رئيس اللجنة الثورية المجاهد محمد علي الحوثي ومسسؤول السلطة المحلية برئاسة الجمهورية أبوعادل ووكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ محمد عياش قحيم ومدير عام مديرية بيت الفقية الأستاذ حسين سهل زين والمشرف العام لأنصار الله بالمديرية أبو يوسف قريش والمشرف الثقافي أبوهلال مجلي وكلا من المشائخ مهدى عبدالله مهدي ونزار شعيب الفاشق محمد منصر وخالد فتيني غلاب وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقيادة المكتب التنفيذي والعلماء والعقال والتربوين والمشرفين الإجتماعيين والثقافيين من ابناء المديرية ومحافظة حجة ألقى رئيس اللجنة الثورية العليا كلمة اشاد في مستهلها وقداكدت كلمة بدور ابناء مديرية بيت الفقية وابناء قبائل الزرانيق ومشائخهم وصمودهم ضد الطغاة واكد ان الشعب اليمني قادر على الصمود والاستمرار في المواجهة مقدما شكره لابناء المديرية علي هذه القافلة واصفا اياه بالعمل المشرف والبطولى وقال بيض الله وجوهكم لما تقدموة من قول وفعل في سبيل الله وخدمة لهذا الوطن والدفاع عنه وهذا دليل علي وعيكم ضد العدوان الغاشم حاثا الجميع على الاستمرار في الثبات والحفاظ على وحدة الصف ومجابهة الخونة والعملاء والمرتزقة.
كما القيت عدد من الكلمات من قبل وكيل أول محافظة الحديدة ومديرعام المديرية والمشرف الثقافي أشادت في مجملها بدور قبائل الزرانيق وأبناء مديرية بيت الفقية ومايقدمونه من شهداء وتضحيات وقوافل غذائية ومالية ورفد الجبهات برجال الرجال للتصدي لهذا العدوان السعودي الأمريكى الغاشم من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني كما اشادو بمناقب الشهداء وفضائلهم واشاروا الى ما يجب عليهم القيام به من واجب إزاءهم في هذه الأيام تزامنا مع فعاليات يوم(الشهيد) داعيين الجميع الى تحمل مسؤولياتهم الدينية والوطنية والتحرك الجاد الى الجبهات لصد الأحتلال والغزاة المعتدين علي كل شبر من ارض اليمن محذرين الجميع من خطورة قوى تحالف الشر والمرجفين ومغبة التفريط بأي شبر من ارض الوطن ولفتوا إلى أن الأحتلال هومشروع أمريكى تنفذه أدواته الفكرية التى تنتهج الذبح وقطع الرؤوس.
فيما أكد المشائخ والأعيان من أبناء قبائل الزرانيق ومديرية بيت الفقية تقديم المزيد من الدعم والقوافل والرجال لدعم كل الجبهات.
مجددين رفضهم واستنكارهم عما يرتكبه العدوان من جرائم ضد المدنين العزل واكدو وقوفهم وصمودهم في خندق الوطن واستعدادهم لرفد الجبهات والنفيرالعام لصد الغزاة والطامعين معبرين عن اعتزازهم برجال الرجال وما يسطرونه من ملاحم بطولية ترفع الهامات. واشادو باعتزازهم بتاريخهم وبقبائلهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)