shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت وزارة الشباب والرياضة صباح زيارة الى مقبرة الشهداء بالعاصمة صنعاء وذلك احتفاء بيوم الشهيد في الذكرى الثالثة للحرب السعودية

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -

نظمت وزارة الشباب والرياضة صباح زيارة الى مقبرة الشهداء بالعاصمة صنعاء وذلك احتفاء بيوم الشهيد في الذكرى الثالثة للحرب السعودية على بلادنا وزار وفد وزارة الشباب يتقدمهم الوكيل الأول عبد الحكيم الضحياني مقبرة الشهداء بالقرب من مسجد الحشوش..

وخلال الزيارة قرأ الجميع الفاتحة والدعاء لأرواح الشهداء الذين قدموا حياتهم رخيصة من اجل الدفاع عن تراب الوطن ومكتسباته ضد التحالف السعودي الذي يواصل اعتداءه للسنة الثالثة على التوالي..

وفي تصريح لوكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني قال فيه ان هذه الزيارة لمن اصبحوا تحت التراب هي واجبة على كل يمني حر وشريف ورافض للعدوان فقد كان هؤلاء الشهداء بين أهاليهم وأولادهم يعيشون بسلام لكنهم حين استدعى الواجب الوطني تقديم حياتهم نصرة للارض والانسان قدموها بكل شجاعة واقدام فنالوا الشهادة من اجل حياة كريمة لابنائنا..

وأضاف الضحياني بأن وزارة الشباب وفي إطار المبادرات المعنوية ستكرم أسر عدد من الشهداء الرياضيين المنتسبين للوزارة واللاعبين الذين استشهدوا في القصف الهمجي بمبالغ مالية..

واختتم الضحياني تصريحه داعيا إلى مزيد من الصمود والصبر والتحدي لأن العدوان حتى اليوم ورغم كل ما قام به من تدمير للمنشآت والبنى التحتية وقتل للناس لم يفت في عزيمة أبناء الشعب اليمني ولن يستطيع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)