shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
أدلت المطربة اللبنانية إليسا، بأول تصريح، اليوم السبت، 3 فبراير/شباط، بعد تعرضها للإغماء على مسرح القرية العالمية في دبي أمس.
وطمأنت إليسا جمهورها، عبر تغريدة على حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، والتي قالت فيها: “جمهوري العزيز، أعلم أنكم قلقين بشأن صحتي، وأنا أشعر بنعمة من تواجدكم حولي، وأنني أقرأ كل تمنياتكم لي بالشفاء”.
وتابعت: “أؤكد لكم أنن صحتي أفضل الآن، أحبكم جميعا، فأنتم السبب الحقيقي وراء سعادتي”.
يذكر أن إليسا، تعرضت للإغماء على مسرح القرية العالمية، في إمارة دبي الخليجية، أثناء إحيائها لحفل غنائي هناك.
وذكرت تقارير إعلامية إماراتية، بعد الواقعة، أن السبب وراء إغماء إليسا، هو ارتفاع في ضغط الدم، أن صحتها تحسنت بعدما تم نقلها إلى الفندق المقيمة فيه.
وسيعرض لإليسا، السبت 10 فبراير/شباط، أولى حلقات الموسم الرابع والجديد من برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس″ على شاشة “إم بي سي”، والذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه، إلى جانب كل من المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)