shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
أدلت المطربة اللبنانية إليسا، بأول تصريح، اليوم السبت، 3 فبراير/شباط، بعد تعرضها للإغماء على مسرح القرية العالمية في دبي أمس.
وطمأنت إليسا جمهورها، عبر تغريدة على حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، والتي قالت فيها: “جمهوري العزيز، أعلم أنكم قلقين بشأن صحتي، وأنا أشعر بنعمة من تواجدكم حولي، وأنني أقرأ كل تمنياتكم لي بالشفاء”.
وتابعت: “أؤكد لكم أنن صحتي أفضل الآن، أحبكم جميعا، فأنتم السبب الحقيقي وراء سعادتي”.
يذكر أن إليسا، تعرضت للإغماء على مسرح القرية العالمية، في إمارة دبي الخليجية، أثناء إحيائها لحفل غنائي هناك.
وذكرت تقارير إعلامية إماراتية، بعد الواقعة، أن السبب وراء إغماء إليسا، هو ارتفاع في ضغط الدم، أن صحتها تحسنت بعدما تم نقلها إلى الفندق المقيمة فيه.
وسيعرض لإليسا، السبت 10 فبراير/شباط، أولى حلقات الموسم الرابع والجديد من برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس″ على شاشة “إم بي سي”، والذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه، إلى جانب كل من المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)