shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
أدلت المطربة اللبنانية إليسا، بأول تصريح، اليوم السبت، 3 فبراير/شباط، بعد تعرضها للإغماء على مسرح القرية العالمية في دبي أمس.
وطمأنت إليسا جمهورها، عبر تغريدة على حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، والتي قالت فيها: “جمهوري العزيز، أعلم أنكم قلقين بشأن صحتي، وأنا أشعر بنعمة من تواجدكم حولي، وأنني أقرأ كل تمنياتكم لي بالشفاء”.
وتابعت: “أؤكد لكم أنن صحتي أفضل الآن، أحبكم جميعا، فأنتم السبب الحقيقي وراء سعادتي”.
يذكر أن إليسا، تعرضت للإغماء على مسرح القرية العالمية، في إمارة دبي الخليجية، أثناء إحيائها لحفل غنائي هناك.
وذكرت تقارير إعلامية إماراتية، بعد الواقعة، أن السبب وراء إغماء إليسا، هو ارتفاع في ضغط الدم، أن صحتها تحسنت بعدما تم نقلها إلى الفندق المقيمة فيه.
وسيعرض لإليسا، السبت 10 فبراير/شباط، أولى حلقات الموسم الرابع والجديد من برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس″ على شاشة “إم بي سي”، والذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه، إلى جانب كل من المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)