shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
ألغت ليدي جاجا العروض الاوروبية المتبقية لجولتها العالمية الحالية بسبب “ألم حاد” تعاني منه، طبقا لما ذكرته الشركة السياحية المنظمة لجولة نجمة البوب الامريكية اليوم السبت في بيان.
وذكرت شركة “لايف نيشن” للسياحة “لسوء الحظ، تعاني ليدي جاجا من ألم حاد أثر على قدرتها بشكل كبير على أداء اغانيها على المسرح أمام الجمهور “.
وقالت جاجا في بيان نشر على موقع (تويتر) “إنني مدمرة، لا أعرف كيف أصف ذلك”.
وأضافت جاجا 31/ عاما/ “يدعم فريقي الطبي القرار بالنسبة لي للتعافي في المنزل”.
وكان من المقرر أن تقدم جاجا عشرة عروض أخرى في بريطانيا وسويسرا وألمانيا والسويد والدنمارك وفرنسا، في إطار جولتها العالمية “جوان”.
وأضافت “يجب أن أضع نفسي وصحتي أولا”.
وكانت جاجا قد نقلت في أيلول/سبتمبر الماضي إلى المستشفى، معللة ذلك أيضا إلى “ألم حاد”، وألغت عرضا كان مقررا في مدينة ريو دي جانيرو.
وقالت في تلك المرة إنها تعاني من “متلازمة الألم العضلي التليفي” وهو مرض مزمن يمكن أن يسبب ألما في الجسم بأكمله.

لندن (د ب أ)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)