shopify site analytics
عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية - ترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجية - أردوغان يعلن عن البدء بمشروع "قناة إسطنبول" البحرية - المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


فاز الملاكم الروسي "مراد غاسيف"على منافسه الكوبي "يونير دورتيكوس"في الدوري نصف النهائي من بطولة العالم للملاكمة "سلسلة السوبر (WBSS)" .

وانتهى النزال الذي جرى في مدينة سوتشي الروسية بتلقي الملاكم الكوبي الضربة القاضية في الدقائق الثلاث الأخيرة من الجولة الـ 12.



وسجل "غاسيف" البالغ من العمر24 عاما، بهذا الانتصار رقما جديدا، ليصبح في رصيده 26 فوزا بدون أي هزيمة، أما بخصوص الكوبي 31 عاما فتعد هذه الخسارة الأولى في حياته الرياضية.

وبهذا الإنتصار ضرب الروسي ثلاثة عصافير بحجر واحد، فحافظ على لقبه بطلا للعالم حسب الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وجرد الكوبي من لقب رابطة الملاكمة العالمية (WBA) للوزن الخفيف الثقيل.

وسيجتمع "غاسيف" في الدور النهائي من بطولة العالم للملاكمة "سلسلة السوبر - World Boxing Super Series " مع الأوكراني ألكسندر أوسيك بنزال مقرر إقامته في 11 مايو/أيار في مدينة جدة بالسعودية.

المصدر: لينتا رو

يزيد زعول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)