shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


فاز الملاكم الروسي "مراد غاسيف"على منافسه الكوبي "يونير دورتيكوس"في الدوري نصف النهائي من بطولة العالم للملاكمة "سلسلة السوبر (WBSS)" .

وانتهى النزال الذي جرى في مدينة سوتشي الروسية بتلقي الملاكم الكوبي الضربة القاضية في الدقائق الثلاث الأخيرة من الجولة الـ 12.



وسجل "غاسيف" البالغ من العمر24 عاما، بهذا الانتصار رقما جديدا، ليصبح في رصيده 26 فوزا بدون أي هزيمة، أما بخصوص الكوبي 31 عاما فتعد هذه الخسارة الأولى في حياته الرياضية.

وبهذا الإنتصار ضرب الروسي ثلاثة عصافير بحجر واحد، فحافظ على لقبه بطلا للعالم حسب الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وجرد الكوبي من لقب رابطة الملاكمة العالمية (WBA) للوزن الخفيف الثقيل.

وسيجتمع "غاسيف" في الدور النهائي من بطولة العالم للملاكمة "سلسلة السوبر - World Boxing Super Series " مع الأوكراني ألكسندر أوسيك بنزال مقرر إقامته في 11 مايو/أيار في مدينة جدة بالسعودية.

المصدر: لينتا رو

يزيد زعول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)