shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 04-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


فاز الملاكم الروسي "مراد غاسيف"على منافسه الكوبي "يونير دورتيكوس"في الدوري نصف النهائي من بطولة العالم للملاكمة "سلسلة السوبر (WBSS)" .

وانتهى النزال الذي جرى في مدينة سوتشي الروسية بتلقي الملاكم الكوبي الضربة القاضية في الدقائق الثلاث الأخيرة من الجولة الـ 12.



وسجل "غاسيف" البالغ من العمر24 عاما، بهذا الانتصار رقما جديدا، ليصبح في رصيده 26 فوزا بدون أي هزيمة، أما بخصوص الكوبي 31 عاما فتعد هذه الخسارة الأولى في حياته الرياضية.

وبهذا الإنتصار ضرب الروسي ثلاثة عصافير بحجر واحد، فحافظ على لقبه بطلا للعالم حسب الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وجرد الكوبي من لقب رابطة الملاكمة العالمية (WBA) للوزن الخفيف الثقيل.

وسيجتمع "غاسيف" في الدور النهائي من بطولة العالم للملاكمة "سلسلة السوبر - World Boxing Super Series " مع الأوكراني ألكسندر أوسيك بنزال مقرر إقامته في 11 مايو/أيار في مدينة جدة بالسعودية.

المصدر: لينتا رو

يزيد زعول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)