shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتمت بمنتزة نانا الترفيهي بمديرية الميناء  فعاليات مسابقة "أنت نجم الحديدة " بتتويج وتكريم الفائزين في المسابقة التي نظمها

الإثنين, 05-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
تم إعلان أسماء الفائزين وتكريمهم
أختتام مسابقة " أنت نجم الحديدة" بمنتزه نانا الترفيهي بالميناء
أختتمت بمنتزة نانا الترفيهي بمديرية الميناء فعاليات مسابقة "أنت نجم الحديدة " بتتويج وتكريم الفائزين في المسابقة التي نظمها
فرقة نجوم الفن بالتعاون مع مستشفى الأمل التخصصى وعدد من الجهات المختصة وذات العلاقة بمحافظة الحديدة على مدى 6 أيام بمشاركة 136من مختلف الأعمار وكذا 18 فرقة مسرحية بعموم المديريات للتنافس على لقب " أنت نجم الحديدة " في مجالات" الغناء والشعر والمسرح ".
وخلال حفل الإختتام الذي حضره عدد كبير من المهتمين وجمع غفير من المواطنين القى رئيس فرقة نجوم الفن بالمحافظة بسام مشهور كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين في موضحا أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها التى تقام بالمحافظة في المجالات الفنية " الغناء والمسرح والشعر".
وأكد مشهور أن هذه الأنشطة والفعاليات الفنية تسهم دون شك في رسم المشهد الفنى بمحافظة الحديدة ودعم الشباب الموهوبين والعمل على تشجيعم وصقل مهاراتهم وأحياء الفن بمجالاته المختلفة بالمحافظة بعد ان شهد ركودا كبيرا بسبب الأوضاع الصعبة التى يشهدها وطننا في المرحلة الراهنة.
معبرا شكره وتقديره لكل من دعم وشجع على اقامة هذه المسابقة.
كما ألقيت عدد من الكلمات لعدد من المشاركين في المسابقة اثنت جميعا على اقامة هذه المسابقة وحسن الاعداد والتنظيم لها وما شهدته من تنافس شريف بين كافة الشباب المنطويين في اطارها.
هذا وقدأعلنت لجنة التحكيم بمسابقة" انت نجم الحديدة " في مجال الغناء بقيادة أمير العريفي وابراهيم بحيص اسماء الفائزين اذ فاز حمزه عايش فتينى سالم بالمركز الأول لفئة الكبار في الغناء واماني سعدان لفئة الصغار في الانشاد كما اعلنت لجنة التحكيم في مجال الشعر بقيادة الشاعر احمد الغودري عن فوز فارس صالح قريصة وفي مجال المسرح اعلنت لجنة التحكيم بقيادة احمد الصباحي وبسام مشهور عن فوز فرقتي اضواء الحديده والآفاق بالمركزيين الأول والثاني.
تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية التى نالت أستحسان الحاضرين وفلم وثائقي عن المسابقة ومجرياتها على مدى الأيام التى نظمت فيها وتكريم الفائزين بالمسابقة والمشاركين والجهات الداعمة والتى اسهمت في اقامة المسابقة والعمل على انجاح فعالياتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
مجهول (ضيف)
06-02-2018
كذابين كلهم كذابين ومابش احد ع امانة انا بينقل انه خساره انهم يكونو في مجال الفن ...مقصوده للجنة الحكم وبلئخص امير العريفي وبسام مشهور


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)