shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقعت قناة رؤيا الفضائية اتفاقية تعاون مع الطفلتين المؤثرتين على موقع الفيديو  التواصل "يوتيوب" لين و مايا الصعيدي

الإثنين, 05-فبراير-2018
صنعاء نيوز -



وقعت قناة رؤيا الفضائية اتفاقية تعاون مع الطفلتين المؤثرتين على موقع الفيديو التواصل "يوتيوب" لين و مايا الصعيدي بحضور والدهما الفنان عمر الصعيدي.



وتهدف الاتفاقية لتسويق قناة مايا ولين في الأردن وفلسطين وفي هذا السياق عبر الفنان عمر الصعيدي عقب توقيع الاتفاقية " أنها تعتبر خطوة جديدة في حياة ابنتيه لدعم موهبتهم واستقطاب جمهور ومشتركين جدد من الاردن والعالم العربي الى قناتهم معبرا عن شكره لقناة رؤيا على تقديرها ودعمها للمواهب الاردنية و العربية".



هذا ويستضيف برنامج كرفان على قناة رؤيا غداً الأثنين 5/2/2018 الفنان عمر الصعيدي والنجمة لين الصعيدي للحديث عن قناة مايا ولين على موقع يوتيوب، وحول الاعمال المستقبلية للنجمتين ووالدها الفنان عمر الصعيدي.



يذكر أن عدد المشتركين في قناة مايا ولين تجاوز الـ 600 الف مشترك خلال أقل من سنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)