shopify site analytics
جامعة ذمار تنهي خدمات 51 عضو هيئة تدريس لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات - 941 مليون دولار خسائر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية - تواصل بطولة الشهيد عبدالقادر هلال بمسيك - عالم البلطجة في مصر‎ - شكرًا لمحافظ إب ... - مركز الاطراف الحكومي يتاجر بمعاناتنا - الارهاب ضد الاسلام والمسلمين - شباب رفح يعزز صدارته للمجموعة الثانية والبريج يعوض خسارته الأولى في بطولة - ولدى شجر، لا تمتْ "حرب اليهود الإعلامية ضد المسلمين" - معلومات تكشف لاول مرة رصيد حساب الزعيم و القائد معمر القذافي صفر ورقمه 1969. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقعت قناة رؤيا الفضائية اتفاقية تعاون مع الطفلتين المؤثرتين على موقع الفيديو  التواصل "يوتيوب" لين و مايا الصعيدي

الإثنين, 05-فبراير-2018
صنعاء نيوز -



وقعت قناة رؤيا الفضائية اتفاقية تعاون مع الطفلتين المؤثرتين على موقع الفيديو التواصل "يوتيوب" لين و مايا الصعيدي بحضور والدهما الفنان عمر الصعيدي.



وتهدف الاتفاقية لتسويق قناة مايا ولين في الأردن وفلسطين وفي هذا السياق عبر الفنان عمر الصعيدي عقب توقيع الاتفاقية " أنها تعتبر خطوة جديدة في حياة ابنتيه لدعم موهبتهم واستقطاب جمهور ومشتركين جدد من الاردن والعالم العربي الى قناتهم معبرا عن شكره لقناة رؤيا على تقديرها ودعمها للمواهب الاردنية و العربية".



هذا ويستضيف برنامج كرفان على قناة رؤيا غداً الأثنين 5/2/2018 الفنان عمر الصعيدي والنجمة لين الصعيدي للحديث عن قناة مايا ولين على موقع يوتيوب، وحول الاعمال المستقبلية للنجمتين ووالدها الفنان عمر الصعيدي.



يذكر أن عدد المشتركين في قناة مايا ولين تجاوز الـ 600 الف مشترك خلال أقل من سنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)