shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برلماني روسي: مسلحو “جبهة النصرة ” حصلوا على الصاروخ الذي أسقط”سو-25″ الروسية من واشنطن

الإثنين, 05-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
برلماني روسي: مسلحو “جبهة النصرة ” حصلوا على الصاروخ الذي أسقط”سو-25″ الروسية من واشنطن



موسكو ـ متابعات: يعتقد النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي فرانز كلينتسيفيتش، أن مسلحي “جبهة النصرة ” حصلوا على صواريخ محمولة مضادة للطائرات بمساعدة واشنطن.
وبواسطة أحد هذه الصواريخ أسقطت الطائرة الروسية القاذفة “سو-25” في سوريا يوم أمس، حسب وكالة “انترفاكس” الروسية.
وقال السيناتور: “لم يعلن رسميا، هل أسقطت الطائرة بصاروخ سوفيتي أو أمريكي من النماذج القديمة ولكن هذه الصاروخ لا تزال سلاحا عالي التكنولوجيا وفعالا. ولذلك لا يمكن الحصول عليه بدون دعم جدي من الخارج. لقد تم ذلك عبر دولة ثالثة بواسطة الأمريكيين”.
وأضاف: “ذلك سيكلفهم غاليا.. نحن لا نتوعد بل نحذر. لن تبقى مثل هذه التصرفات بدون عقاب. سنوجه من جانب ضربة مضادة”.
وشدد البرلماني على أن ” أمريكا تحاول أن تبدي للعيان أن الحرب في سوريا لم تنته والروس لم ينتصروا”. وقال: “كانت تلك طعنة في ظهر روسيا”.
وأكد كلينتسيفيتش أن روسيا باتت، وبالمقارنة مع الحرب في أفغانستان وكذلك في الشيشان، تملك أسلحة عالية التكنولوجيات وفعالة جدا.
راي اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)