shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى.

وأوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

وشرح الشاب أن ما دفعه للمشاركة هو رهان مع أصدقائه حول الجمال الطبيعي قائلا: "أنا دائما أدافع عن الجمال الطبيعي وليس المصطنع".

وأشار دياغيليف إلى أن معظم الفتيات في الوقت الحالي بتن يشبهن بعضهن بعضا حتى في التفكير وطريقة التعاطي مع الموضة العصرية ويعتقدن أنهن جميلات بمجرد اتباع الموضة أو تقليد ما هو دارج.



واختتم الشاب: "أنا لا أعتبر هذا جمالا حقيقيا".

المصدر: نوفوستي

نتاليا عبدالله

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)