shopify site analytics
جامعة ذمار تنهي خدمات 51 عضو هيئة تدريس لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات - 941 مليون دولار خسائر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية - تواصل بطولة الشهيد عبدالقادر هلال بمسيك - عالم البلطجة في مصر‎ - شكرًا لمحافظ إب ... - مركز الاطراف الحكومي يتاجر بمعاناتنا - الارهاب ضد الاسلام والمسلمين - شباب رفح يعزز صدارته للمجموعة الثانية والبريج يعوض خسارته الأولى في بطولة - ولدى شجر، لا تمتْ "حرب اليهود الإعلامية ضد المسلمين" - معلومات تكشف لاول مرة رصيد حساب الزعيم و القائد معمر القذافي صفر ورقمه 1969. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاهد.. عارضات أزياء بالبكيني يحتفلن مع لاعبي فيتنام بفضية آسيا

الثلاثاء, 06-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
فاجأت شركة "VietJet Air" الفيتنامية للطيران لاعبي منتخب فيتنام لكرة القدم، أثناء رحلة عودتهم إلى بلدهم بعد تحقيقهم إنجازا تاريخيا خلال بطولة أمم آسيا دون 23 عاما.

وخلال الرحلة التي كانت تقل المنتخب الفيتنامي إلى وطنه، بعد إحرازه ولأول مرة في التاريخ ميدالية فضية في بطولة الأمم الآسيوية لإحدى الفئات العمرية، فاجأت شركة الطيران "VietJet Air" التي تعود إليها ملكية الطائرة، لاعبي المنتخب بعرض بكيني لأجمل عارضات الأزياء في فيتنام تكريما لهم.


واستقبلت الفريق في المطار جموع شعبية ضخمة عند عودته إلى فيتنام.


وكان المنتخب الفيتنامي قد وصل للمباراة النهائية لبطولة أمم آسيا لأول مرة في تاريخه، لكنه اكتفى بالميدالية الفضية بعد خسارته أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة التي استضافتها الصين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)