shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاهد.. عارضات أزياء بالبكيني يحتفلن مع لاعبي فيتنام بفضية آسيا

الثلاثاء, 06-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
فاجأت شركة "VietJet Air" الفيتنامية للطيران لاعبي منتخب فيتنام لكرة القدم، أثناء رحلة عودتهم إلى بلدهم بعد تحقيقهم إنجازا تاريخيا خلال بطولة أمم آسيا دون 23 عاما.

وخلال الرحلة التي كانت تقل المنتخب الفيتنامي إلى وطنه، بعد إحرازه ولأول مرة في التاريخ ميدالية فضية في بطولة الأمم الآسيوية لإحدى الفئات العمرية، فاجأت شركة الطيران "VietJet Air" التي تعود إليها ملكية الطائرة، لاعبي المنتخب بعرض بكيني لأجمل عارضات الأزياء في فيتنام تكريما لهم.


واستقبلت الفريق في المطار جموع شعبية ضخمة عند عودته إلى فيتنام.


وكان المنتخب الفيتنامي قد وصل للمباراة النهائية لبطولة أمم آسيا لأول مرة في تاريخه، لكنه اكتفى بالميدالية الفضية بعد خسارته أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة التي استضافتها الصين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)