shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاهد.. عارضات أزياء بالبكيني يحتفلن مع لاعبي فيتنام بفضية آسيا

الثلاثاء, 06-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
فاجأت شركة "VietJet Air" الفيتنامية للطيران لاعبي منتخب فيتنام لكرة القدم، أثناء رحلة عودتهم إلى بلدهم بعد تحقيقهم إنجازا تاريخيا خلال بطولة أمم آسيا دون 23 عاما.

وخلال الرحلة التي كانت تقل المنتخب الفيتنامي إلى وطنه، بعد إحرازه ولأول مرة في التاريخ ميدالية فضية في بطولة الأمم الآسيوية لإحدى الفئات العمرية، فاجأت شركة الطيران "VietJet Air" التي تعود إليها ملكية الطائرة، لاعبي المنتخب بعرض بكيني لأجمل عارضات الأزياء في فيتنام تكريما لهم.


واستقبلت الفريق في المطار جموع شعبية ضخمة عند عودته إلى فيتنام.


وكان المنتخب الفيتنامي قد وصل للمباراة النهائية لبطولة أمم آسيا لأول مرة في تاريخه، لكنه اكتفى بالميدالية الفضية بعد خسارته أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة التي استضافتها الصين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)