shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد منافسات ساخنة فاز المتسابق المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر بلقب ذا فويس كيدز في موسمه الثاني، وبذلك يحقق متسابق من فريق كاظم

الثلاثاء, 06-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
متابعات-
بعد منافسات ساخنة فاز المتسابق المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر بلقب ذا فويس كيدز في موسمه الثاني، وبذلك يحقق متسابق من فريق كاظم الساهر اللقب للعام الثاني على التوالي. حيث فازت لين الحايك من فريق كاظم في الموسم الأول من البرنامج.
ووصل الثلاثي أشرقت أحمد من مصر ولجي المسرحي من السعودية، وحمزة لبيض من المغرب للمرحلة الأخيرة من التصويت التي انتهت بفوز المغربي حمزة لبيض.
ذا فويس كيدز من نصيب حمزة لبيض
وحصل حمزة بفوزه على منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى عقد مع شركة بلاتنيوم للإنتاج الموسيقي، كما ضمن إنتاج أغنية وفيديو كليب، بجانب رحلة شاملة إلى لندن مع عائلته ورحلة إلى رحلة ديزني لاند باريس.
وانطلق الموسم الثاني من The Voice Kids في بداية ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.
وفي المرحلة الأولى من البرنامج، الصوت وبس قدمت كل موهبة أغنية من اختيارها محاولةً جذب أحد المدربين ليلتفت إليه لتضمن انتقالها إلى المرحلة الثانية، مرحلة المواجهة، ضمن فريق أحدهم.
أما في المواجهة، فيتنافس كل ثلاث مواهب من فريق المدرب نفسه على أداء أغنية واحدة يختارها لها بمساعدة مدرب صوت، ليختار بعدها موهبة واحدة لحلقة المواجهة الأخيرة بحسب موقع العين الامارتية .
وبعد أن تقدم كل موهبة من المواهب الخمس التي تنتقل إلى المواجهة الأخيرة أغنية من اختيارها هي هذه المرة، يبقى على كل مدرب اتخاذ أصعب قرار في البرنامج: تسمية موهبتين فقط لتنتقلا إلى العرض المباشر الأخير الذي يتوج البرنامج فيه نجم الموسم الثاني.




راي اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)