shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب مولدوفا في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة

الأربعاء, 07-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


الرياض- (د ب أ) – يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب مولدوفا في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
وتقام المباراة مع منتخب مولدوفا يوم 26 من شباط/فبراير على ملعب “مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية”، قبل يومين فقط من مواجهة المنتخب العراقي بمدينة البصرة.
وقرر الاتحاد السعودي فتح أبواب ملعب مباراة المنتخب الوطني أمام مولدوفا مجانا أمام الجماهير، تقديرا لدورها في دعم مسيرة المنتخب الأول.
ويبدأ المنتخب السعودي(الملقب بالأخضر) المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي، خلال الفترة من 20 إلى 28 من الشهر الحالي، بمدينة جدة تحت إشراف المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.
يذكر أن المنتخب السعودي أقام معسكرا تدريبا في الفترة من 21 إلى 27 كانون ثان/يناير الماضي، لم يتخلله خوض أي مباراة ودية.
ويشارك المنتخب السعودي في النسخة المقبلة من كأس العالم، ضمن فرق المجموعة الأولى إلى جانب روسيا (منتخب البلد المضيف)، ومصر والأوروجواي.
وسوف تكون مشاركةالسعوديةفي نسخةالعام الحالي لكأس العالم هى الخامسة، حيث شاركت في اربع نسخ سابقة في اعوام1994و1998و2002و.2006
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)