shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب مولدوفا في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة

الأربعاء, 07-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


الرياض- (د ب أ) – يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب مولدوفا في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
وتقام المباراة مع منتخب مولدوفا يوم 26 من شباط/فبراير على ملعب “مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية”، قبل يومين فقط من مواجهة المنتخب العراقي بمدينة البصرة.
وقرر الاتحاد السعودي فتح أبواب ملعب مباراة المنتخب الوطني أمام مولدوفا مجانا أمام الجماهير، تقديرا لدورها في دعم مسيرة المنتخب الأول.
ويبدأ المنتخب السعودي(الملقب بالأخضر) المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي، خلال الفترة من 20 إلى 28 من الشهر الحالي، بمدينة جدة تحت إشراف المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.
يذكر أن المنتخب السعودي أقام معسكرا تدريبا في الفترة من 21 إلى 27 كانون ثان/يناير الماضي، لم يتخلله خوض أي مباراة ودية.
ويشارك المنتخب السعودي في النسخة المقبلة من كأس العالم، ضمن فرق المجموعة الأولى إلى جانب روسيا (منتخب البلد المضيف)، ومصر والأوروجواي.
وسوف تكون مشاركةالسعوديةفي نسخةالعام الحالي لكأس العالم هى الخامسة، حيث شاركت في اربع نسخ سابقة في اعوام1994و1998و2002و.2006
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)