shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حيَت حركة فتح رئيس وهيئة تحرير وصحفيي صحيفة الشعب الجزائرية على دورهم العظيم في تقديم الحقائق عن القضية الفلسطينية وإيصال صوت الأسرى الفلسطينيين للشعب الجزائري الشقيق.

الثلاثاء, 21-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -


حيَت حركة فتح رئيس وهيئة تحرير وصحفيي صحيفة الشعب الجزائرية على دورهم العظيم في تقديم الحقائق عن القضية الفلسطينية وإيصال صوت الأسرى الفلسطينيين للشعب الجزائري الشقيق.
وأكد عضو المجلس الثوري للحركة المدير التنفيذي لمفوضية الإعلام والثقافة موفق مطر في تصريح صدر عن المفوضية تقدير وثناء الحركة وكوادرها الإعلاميين على الرسالة الإعلامية المتميزة لصحيفة الشعب الجزائرية ودورها في تقديم صورة مشرفة عن حركة التحرر الوطنية الفلسطينية، معتبرا رسالة الشعب الجزائرية نموذجا للإعلام العربي الملتزم بالقضية المركزية للأمة.
وأضاف مطر: أن مواكبة صحيفة الشعب الجزائرية للملتقى العربي الدولي لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال بإصدار ملحق بعنوان صوت الأسير بالتعاون مع مكتب مفوضية الإعلام والثقافة لفتح بالجزائر يعزز المنطلقات التحررية والقومية الرابطة بين شعبينا الفلسطيني والجزائري، كما يوثق التزام وسائل الإعلام العربية بنصرة قضايا شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها نصرة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وحشد الدعم العربي والدولي لإطلاق حريتهم، باعتبارهم مناضلين ومقاتلين من اجل الحرية والاستقلال.
وأشاد مطر بالجهود التي بذلها العاملون في مكتب مفوضية الإعلام والثقافة بالجزائر وزملائهم في صحيفة الشعب الجزائرية والتي برزت بأحسن صورها في الملحق الصادر عن الصحيفة تحت عنوان صوت الشعب الأسير، وقال:"إننا نتطلع إلى تمتين علاقتنا وتطويرها مع صحيفة الشعب الجزائرية وكل وسائل الإعلام العربية، خاصة وأن للشعب الجزائرية سابقة طيبة بإصدارها ملحقا متميزا بعنوان: "الشعب المقدسي " الذي أخذ مكانته اللائقة على صدر موقع حركة فتح الالكتروني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)