shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي الناشط الأوكراني ليونيد كراسنوبولسكي الذي شارك في العمليات العسكرية داخل منطقة دونباس شرقي أوكرانيا،

الأربعاء, 07-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
لقي الناشط الأوكراني ليونيد كراسنوبولسكي الذي شارك في العمليات العسكرية داخل منطقة دونباس شرقي أوكرانيا، مصرعه بحادث سير في إحدى مدن مقاطعة دنيبرو وسط البلاد.

خبر وفاة الناشط الأوكراني قد يكون عاديا، لولا أنه جاء بعد يوم واحد فقط من سخريته من الطيار الروسي الذي قتل يوم السبت الماضي في سوريا بعد إسقاط طائرته "سو 25" في ريف إدلب.

وقبل وفاة كراسنوبولسكي بوقت قصير، كتب على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أسفل صورة كلب وقط وهما يقولان: "أسقطوا (سو – 25).. هيا نذهب لنشاهد".


وفي اليوم التالي، وصف كراسنوبولسكي الطيار الروسي بالخائن، و زعم أن "(الطيار الروسي المتوفى) رومان فيليبوف، مواطن من سيمفيروبول وكتب: "لقد خدم سابقا في الجيش الأوكراني وخان وطنه".

لكن الطيار الروسي في الواقع من مواليد مقاطعة فورونيج جنوبي موسكو، وخدم عسكريا في بريموري ولا علاقة له بالقوات المسلحة الأوكرانية.

يشار إلى أن منشور كراسنوبولسكي، في الفيسبوك حول الطيار الروسي، تلقى الكثير من التعليقات عن شماتته بالطيار الروسي، فلعل كراسنوبولسكي لم يكن يتوقع أن يباغته الأجل المحتوم بهذه السرعة بعد شماتته بالطيار الروسي، فاللهم لا شماتة في الموت!!



المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)