shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي الناشط الأوكراني ليونيد كراسنوبولسكي الذي شارك في العمليات العسكرية داخل منطقة دونباس شرقي أوكرانيا،

الأربعاء, 07-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
لقي الناشط الأوكراني ليونيد كراسنوبولسكي الذي شارك في العمليات العسكرية داخل منطقة دونباس شرقي أوكرانيا، مصرعه بحادث سير في إحدى مدن مقاطعة دنيبرو وسط البلاد.

خبر وفاة الناشط الأوكراني قد يكون عاديا، لولا أنه جاء بعد يوم واحد فقط من سخريته من الطيار الروسي الذي قتل يوم السبت الماضي في سوريا بعد إسقاط طائرته "سو 25" في ريف إدلب.

وقبل وفاة كراسنوبولسكي بوقت قصير، كتب على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أسفل صورة كلب وقط وهما يقولان: "أسقطوا (سو – 25).. هيا نذهب لنشاهد".


وفي اليوم التالي، وصف كراسنوبولسكي الطيار الروسي بالخائن، و زعم أن "(الطيار الروسي المتوفى) رومان فيليبوف، مواطن من سيمفيروبول وكتب: "لقد خدم سابقا في الجيش الأوكراني وخان وطنه".

لكن الطيار الروسي في الواقع من مواليد مقاطعة فورونيج جنوبي موسكو، وخدم عسكريا في بريموري ولا علاقة له بالقوات المسلحة الأوكرانية.

يشار إلى أن منشور كراسنوبولسكي، في الفيسبوك حول الطيار الروسي، تلقى الكثير من التعليقات عن شماتته بالطيار الروسي، فلعل كراسنوبولسكي لم يكن يتوقع أن يباغته الأجل المحتوم بهذه السرعة بعد شماتته بالطيار الروسي، فاللهم لا شماتة في الموت!!



المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)