shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي الناشط الأوكراني ليونيد كراسنوبولسكي الذي شارك في العمليات العسكرية داخل منطقة دونباس شرقي أوكرانيا،

الأربعاء, 07-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
لقي الناشط الأوكراني ليونيد كراسنوبولسكي الذي شارك في العمليات العسكرية داخل منطقة دونباس شرقي أوكرانيا، مصرعه بحادث سير في إحدى مدن مقاطعة دنيبرو وسط البلاد.

خبر وفاة الناشط الأوكراني قد يكون عاديا، لولا أنه جاء بعد يوم واحد فقط من سخريته من الطيار الروسي الذي قتل يوم السبت الماضي في سوريا بعد إسقاط طائرته "سو 25" في ريف إدلب.

وقبل وفاة كراسنوبولسكي بوقت قصير، كتب على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أسفل صورة كلب وقط وهما يقولان: "أسقطوا (سو – 25).. هيا نذهب لنشاهد".


وفي اليوم التالي، وصف كراسنوبولسكي الطيار الروسي بالخائن، و زعم أن "(الطيار الروسي المتوفى) رومان فيليبوف، مواطن من سيمفيروبول وكتب: "لقد خدم سابقا في الجيش الأوكراني وخان وطنه".

لكن الطيار الروسي في الواقع من مواليد مقاطعة فورونيج جنوبي موسكو، وخدم عسكريا في بريموري ولا علاقة له بالقوات المسلحة الأوكرانية.

يشار إلى أن منشور كراسنوبولسكي، في الفيسبوك حول الطيار الروسي، تلقى الكثير من التعليقات عن شماتته بالطيار الروسي، فلعل كراسنوبولسكي لم يكن يتوقع أن يباغته الأجل المحتوم بهذه السرعة بعد شماتته بالطيار الروسي، فاللهم لا شماتة في الموت!!



المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)