shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 دشن فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة ضمن حملة

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -

دشن فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة ضمن حملة "رجل الخير محمود سعيدلإغاثة أبناء تهامة" لمرضى السرطان من الشرائح الأشد فقرا واحتياجا بالمحافظة
وأشار مدير فرع المؤسسة بالمحافظة ياسر نور الى أن توزيع تلك المساعدات على المرضى والتى بلغت 289 سلة تحتوى على 11 صنفا غذائيا " كيس دقيق عبوة 50 ك وقطمتى أرز وسكر 20 ك و 2 زيت سعة 6,3 لتر وآخرى يأتى بعد مساع وجهود بذلتها المؤسسة وأثمرت ولله الحمد في الحصول على تلك الدفعة من المواد معتبراً أن مرضى السرطان يعدون من أكثر الناس حاجة للمساعدة من بعض الفئات الأخرى.
ووجه نور شكره وتقديره لفاعل الخير محمود سعيد على لفتته الإنسانية وسرعة تجاوبه مع طلب المؤسسة في مساعدة مرضى السرطان بالمحافظة.
داعيا الميسورين وأهل الخير لمد يد العون والمساندة لمرضى السرطان والعمل على تبني مثل هذه المشاريع التي تسهم في رسم الإبتسامة على شفاههم والتخفيف من الآمهم.
الجدير ذكره أن المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة تبذل جهوداً كبيرة في القيام بتقديم الدعم المادي والمعنوي للمرضى والذين بلغ عددهم نحو 6 الآف مريضا ومريضة حتى فبراير الجاري 2018م والسعي مع أهل الخير والعطاء عبر التبرعات والصدقات إلى تخفيف معاناة المرضى المادية وقيامها بالتوعية للحد من أنتشار هذا المرض بمحافظة الحديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)