shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خطف العروبة نقطة ثمينة من انياب جاره اليرموك وتعادل معه بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت بينهما امس على ملعب نادي الوحدة

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


خطف العروبة نقطة ثمينة من انياب جاره اليرموك وتعادل معه بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت بينهما امس على ملعب نادي الوحدة برسم الجولة الثانية من مباريات دوري ملتقى وحدة صنعاء التشوي الاول لكرة القدم الذي ينظمه النادي برعاية كريمة من امانة العاصمة ووزارة الشباب والرياضة .

ورفع العروبة بهذا التعادل رصيده الى نقطة وغادر مؤخرة الترتيب الى المركز الخامس بينما رفع اليرموك رصيده الى نقتطين متمسكا بمركزه الثالث .

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي رغم الافضلية النسبية لفريق اليرموك والذي اضاع اكثر من فرصة كان ابرزها الانفرادة التي صدها حارس العروبة عثمان الذبحاني من امام عبدالباسط العولقي عند الدقيقة ال30 ، بينما كانت ابرز فرصة العروبة كرة انفرد بها عبدالجبار المنتصر لكن تألق مروان بسباس وفدائية مدافع اليرموك انقذتها في اللحظات الاخيره .

ودخل اليرموك الشوط الثاني باحثا عن هدف السبق وتحقق لهم ذلك بعد ان لعب صقر الحربي كرة بينية مقشرة لزميله عبدالباسط العولقي الذي لعبها بكل قوة واسكنها قلب المرمى العرباوي عند الدقيقة ال60 .

وحاول العروبة جاهدا البحث عن هدف التعديل وكان لهم ما ارادوعندما حول مهاجمهم البديل مصلح الحرازي كرة عرضية الى هدف عند الدقيقة ال94 .

وتختتم مباريات الجولة الثانية غدا بلقاء يجمع صاحب المركز الثاني الوحدة بثلاث نقاط مع المتذيل شعب صنعاء بدون نقاط .

وكانت الجولة الثانية انطلقت الاربعاء بفوز 22 مايو على اهلي صنعاء بهدف نظيف مكنه من تصدر البطولة بست نقاط .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)