shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

كشف المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة والرئيس الجناح المصري بمعرض السعودي للامتياز التجاري

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
عضو الغرفة التجارية: 160 صفقة متنوعة بـ100مليون دولار حصيلة مشاركة الجناح المصري بالرياض.



مصر توقع عددا من الاتفاقيات بالمعرض السعودي للامتياز التجاري.. والخارجية تكرم الشركات المشاركة



كشف المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة والرئيس الجناح المصري بمعرض السعودي للامتياز التجاري عن حصيلة مشاركة الجناح المصري بلغت 160 صفقة متنوعة مابين شراكات استراتيجية وماستر فرنشايز بـ 100مليون دولار فى قطاعات الأغذية والمأكولات والمنتجات الجلدية وغيرها .



وأضاف عبد الرازق في تصريحات صحفية علي هامش ختام فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، والذي عقد بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، لمدة ثلاثة أيام، وشارك به عدد من الشركات المصرية تحت مظلة «الفرنشايز جيت» برئاسة المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة .



وبحضور المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية السعودية، وعدد من المستثمرين السعوديين، وكبار رجال الأعمال والأمراء بالمملكة، وسط مشاركة حوالي 15 دولة.







وأشار رئيس ملتقى«الفرنشايز جيت» إلى أن باقي الشركات في سبيلهم لإتمام أكتر من عقد بعد دراسة كل العروض التى عرضت عليهم أثناء المعرض، واختيار الأنسب و الأصح وفقا لتقدير كل شركة.







وأعلن «عبد الرازق» عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة «رييد سنيدي» السعودية للمعارض التي ترأسها د. هيا السنيدي عضو البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بالمملكة، وشركة «فرنشايز جيت» المصرية برئاسته.







ووجه المهندس مروان عبد الرازق الشكر إلى د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، على رعايتها للمعرض وتقديمها الدعم الكامل من أجل نجاحه، وظهور المشاركة المصرية في المعرض السعودي بالشكل الذي يليق باسم مصر.







ونوه إلى تكريم الجناح المصري بمعرض الامتياز التجاري الدولي الأول بالسعودية من قبل السفارة المصرية بالرياض ،كما وجه الشكر للخارجية المصرية، على استقبال السفير المصري بالسعودية ناصر حمدي، للشركات المصرية المشاركة بمعرض الامتياز التجاري الدولي الأول بالسعودية، وتقديمه كافة التسهيلات من أجل نجاح المشاركة المصرية بهذا الحدث الدولي الاستثماري الهام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)