shopify site analytics
القلوب البيضاء تدشن توزيع التمور لعدد 150 أسرة فقيرة ومتضررة في مديرية بني الحارث - العقول العراقية طماطة السياسين . - رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

كشف المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة والرئيس الجناح المصري بمعرض السعودي للامتياز التجاري

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
عضو الغرفة التجارية: 160 صفقة متنوعة بـ100مليون دولار حصيلة مشاركة الجناح المصري بالرياض.



مصر توقع عددا من الاتفاقيات بالمعرض السعودي للامتياز التجاري.. والخارجية تكرم الشركات المشاركة



كشف المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة والرئيس الجناح المصري بمعرض السعودي للامتياز التجاري عن حصيلة مشاركة الجناح المصري بلغت 160 صفقة متنوعة مابين شراكات استراتيجية وماستر فرنشايز بـ 100مليون دولار فى قطاعات الأغذية والمأكولات والمنتجات الجلدية وغيرها .



وأضاف عبد الرازق في تصريحات صحفية علي هامش ختام فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، والذي عقد بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، لمدة ثلاثة أيام، وشارك به عدد من الشركات المصرية تحت مظلة «الفرنشايز جيت» برئاسة المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة .



وبحضور المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية السعودية، وعدد من المستثمرين السعوديين، وكبار رجال الأعمال والأمراء بالمملكة، وسط مشاركة حوالي 15 دولة.







وأشار رئيس ملتقى«الفرنشايز جيت» إلى أن باقي الشركات في سبيلهم لإتمام أكتر من عقد بعد دراسة كل العروض التى عرضت عليهم أثناء المعرض، واختيار الأنسب و الأصح وفقا لتقدير كل شركة.







وأعلن «عبد الرازق» عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة «رييد سنيدي» السعودية للمعارض التي ترأسها د. هيا السنيدي عضو البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بالمملكة، وشركة «فرنشايز جيت» المصرية برئاسته.







ووجه المهندس مروان عبد الرازق الشكر إلى د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، على رعايتها للمعرض وتقديمها الدعم الكامل من أجل نجاحه، وظهور المشاركة المصرية في المعرض السعودي بالشكل الذي يليق باسم مصر.







ونوه إلى تكريم الجناح المصري بمعرض الامتياز التجاري الدولي الأول بالسعودية من قبل السفارة المصرية بالرياض ،كما وجه الشكر للخارجية المصرية، على استقبال السفير المصري بالسعودية ناصر حمدي، للشركات المصرية المشاركة بمعرض الامتياز التجاري الدولي الأول بالسعودية، وتقديمه كافة التسهيلات من أجل نجاح المشاركة المصرية بهذا الحدث الدولي الاستثماري الهام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)