shopify site analytics
القلوب البيضاء تدشن توزيع التمور لعدد 150 أسرة فقيرة ومتضررة في مديرية بني الحارث - العقول العراقية طماطة السياسين . - رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألقت دوريات الأمن في جدة، أمس الخميس، القبض على رجل مسلح ترجل عاريا من سيارته وهاجم رجال الأمن وحاول استهداف

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
ألقت دوريات الأمن في جدة، أمس الخميس، القبض على رجل مسلح ترجل عاريا من سيارته وهاجم رجال الأمن وحاول استهداف محطة التزود بالوقود.

وقالت مصادر أمنية إن المسلح، كان يقود سيارته بسرعة ورعونة، معرضا سلامة العابرين للخطر. وأوضحت أنه عندما حاول رجال الأمن تطويقه، ترجل عاريا ملوحا بسلاح رشاش، عازما على إطلاق النار باتجاه رجال الأمن.

وأشارت ذات المصادر إلى أن المسلح واصل تهديداته بالدخول في مواجهة مع رجال الأمن، الأمر الذي اقتضى التعامل مع الموقف، ليتم نقله جريحا إلى المستشفى، ويلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن المسلح، البالغ من العمر 30 عاما، من أصحاب السوابق الجنائية، وقد عثرت الأجهزة الأمنية في سيارته على أوراق كتب عليها "أريد الموت"، وعند ضبطه كان يهذي بكلمات غير مفهومة.

المصدر: عكاظ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)