shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألقت دوريات الأمن في جدة، أمس الخميس، القبض على رجل مسلح ترجل عاريا من سيارته وهاجم رجال الأمن وحاول استهداف

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
ألقت دوريات الأمن في جدة، أمس الخميس، القبض على رجل مسلح ترجل عاريا من سيارته وهاجم رجال الأمن وحاول استهداف محطة التزود بالوقود.

وقالت مصادر أمنية إن المسلح، كان يقود سيارته بسرعة ورعونة، معرضا سلامة العابرين للخطر. وأوضحت أنه عندما حاول رجال الأمن تطويقه، ترجل عاريا ملوحا بسلاح رشاش، عازما على إطلاق النار باتجاه رجال الأمن.

وأشارت ذات المصادر إلى أن المسلح واصل تهديداته بالدخول في مواجهة مع رجال الأمن، الأمر الذي اقتضى التعامل مع الموقف، ليتم نقله جريحا إلى المستشفى، ويلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن المسلح، البالغ من العمر 30 عاما، من أصحاب السوابق الجنائية، وقد عثرت الأجهزة الأمنية في سيارته على أوراق كتب عليها "أريد الموت"، وعند ضبطه كان يهذي بكلمات غير مفهومة.

المصدر: عكاظ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)