shopify site analytics
عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية - ترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجية - أردوغان يعلن عن البدء بمشروع "قناة إسطنبول" البحرية - المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان محمد عبده يقبل يد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أثناء حفل أوبريت

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان محمد عبده يقبل يد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أثناء حفل أوبريت مهرجان الجنادرية بعد انتهاء فقراته.

وظهر محمد عبده الذي قاد فرقة المغنين في الأوبريت، وهو يصعد المنصة للسلام على الملك سلمان ويقبل يده وسط ابتسامة واسعة من العاهل السعودي.

وكان خادم الحرمين قد حضر أوبريت "أئمة وملوك" الذي أقيم ضمن فعاليات حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32".









المصدر: وسائل إعلام سعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)