shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان محمد عبده يقبل يد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أثناء حفل أوبريت

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان محمد عبده يقبل يد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أثناء حفل أوبريت مهرجان الجنادرية بعد انتهاء فقراته.

وظهر محمد عبده الذي قاد فرقة المغنين في الأوبريت، وهو يصعد المنصة للسلام على الملك سلمان ويقبل يده وسط ابتسامة واسعة من العاهل السعودي.

وكان خادم الحرمين قد حضر أوبريت "أئمة وملوك" الذي أقيم ضمن فعاليات حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32".









المصدر: وسائل إعلام سعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)