shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كامل الخوداني

الأحد, 11-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ كامل الخوداني . -
الى الأستاذ خالد الرويشان .. مش عارف عاد اللقب الرويشان او قد هو كرمان كما هذه الايام كل شي جائز ..
...
-اتفق معك ان 11فبراير سلمية لم تقتحم مقر الفرقة الاولى مدرع لكنها اقتحمت اللواء 62 بمنطقة الصمع واللواء 63 بنهم واللواء 103 بمحافظة ابين ..
-اتفق معك ان 11فبراير لم تسقط عمران وصنعاء لكنها اسقطت صعده لتعيدها الى ايادي ابنائها كما قال صادق الاحمر على غرار عادت عمران الى احضان الدولة..
-اتفق معك انها لم تخنق تعز ولا احرقت عدن والبيضاء لكنها احرقت 22محافظة وقطعت طرقاتها وخنقت سكان شارع الزراعة والجامعة ولادراسة لا تدريس ..
....
الذين تأمروا واقتحموا اللواء 63 وقتلوا قائد اللواء الكليبي ثم مشوا في جنازته هم من دخلونا جحر الحمار الداخلي

-اتفق معك ان 11فبراير سلمية فعلا والدليل بتلاقيه باليوتيوب اثناء القاء عبد المجيد الزنداني لكلمته الشهيرة في ارحب امام ما يقارب الخمسة الاف مسلح يبشرهم ان هو يرى شمس الخلافة تشرق من خلف جبال الصمع ليتم اقتحام المعسكر بعدها وتلقى القنابل على جنوده وهم يتناولون افطارهم ومن بين الضحايا اثنين جنود من قريتي..

نعم سلمية ..كم مر على وفاة عبد العزيز عبد الغني ياترى كم مر على اشهر عملية استهداف لتصفية قيادات دولة بكاملها وهم سلميون بلا سلاح مستسلمون لله بخشوع ..
اكتب رسالة اطمئنان لصديقك عبده بورجي واسأله هل تشافت جروح جسده ..نعم صادق امين ابو راس لديه عين صناعية ورجل صناعية ما اجمل السلمية الله اكبر ولله الحمد ..
نعم كانت سلمية حتى ان الصوملي واللواء العسكري التابع له ظلوا محاصرين لما يقارب الشهرين في محافظة ابين قبل ان يتم السيطرة على المعسكر ويقتل معظم جنوده ..
لماذ تحاولون تزوير التاريخ يا سيادة الاستاذ وهل تتوهمون فعلا بإنكم سوف تنجحون بتزويره وتحولون الكارثة الى ثورةوالنكبة الى احتفالية ..
نعم 11فبراير سلميه .. صحيح لم تسقط صنعاء لكنها حاصرت كل مؤسساتها واسقطت البعض منها ما اخبار وزارة التجارة والصناعة ومؤسسة المياه والهيئة العامة للطيران ووزارة الداخلية ومقر اللجنة الدائمة بالحصبه واسقاط جامعة صنعاء نعم لم تسقط صنعاء فقط اسقطت اليمن الى اسفل سافلين وبس ..
لن تزورو التاريخ مهما حاولتم .. صدقني ..
فكفاكم كذب على انفسكم اما هذا الشعب المطحون فلم يعد ذالك الشعب الجاهل الغبي ست سنوات مرت .. حصل بها على شهادة الماجستير بفهم الحقيقة وبأمتياز ..الحقيقة التي يعايش معاناتها كل يوم منذ نصبت اول خيمة انحطاط وخراب ودمار امام بوابة جامعة صنعاء .
اوصلوها لها ..
كتبتها على عجاله بما تذكرته الان فقط وان شاء الله يكون هناك رد مفصل من ستة مجلدات بكل ماحدث في 2011 من تدمير وخراب وقتل ونهب واحتلال مدن وسيطرة على معسكرات واغتيالات كأثبات على سلمية اكبر كارثه حلت على اليمن أم كارثة الحوثي على غرار اعلان ميلودي... افلام عربي ام الأجنبي ..
...
تحياتي ..

كامل الخوداني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)