shopify site analytics
خطر الاعلام العميل والمتآمر - مانويل مسلم جبهةُ مقاومةٍ وجيشُ دفاعٍ - ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم - عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - من العاصمة صنعاء مجلس النواب يخاطب مجلس الأمن لرفع العقوبات عن السفير أحمد علي - اســتــرزاق الــجــمــعــيــات تــحــت غــطــاء الــوطــنيــة - القاضي الفهيدي: هناك جهات تحد من استقلالية القضاء اليمني - رجال أمن محافظة ذمار يلقوا القبض على المتهم "الخضر" على خليفة أختلاسات مالية - أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ‏الوضع في فلسطين غامض جدا و التحركات الاسرائيليه تثير الريبه و الوضع مكهرب و يشبه اجواء ما قبل الحرب وتزامن ذلك وقصف الطيران الاسرائيلي في سيناء  و حشد الجيش المصري في شمال سيناء و القناة و شمال الدلتا

الأحد, 11-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
تغطـيــة خـاصـة لأبـــرز
تغـــريدات الكتــاب والسيــاسيين
والاعـلاميين والدعـاة عبر #تويتر :

✍ جمع واعـــــداد :( ابو نـــــزار )
___________________________

✍ دهيمان السعيدي |
‏اسبوع سقوط الطائرات:

طائره روسيه قبل ٥ ايام
طائره اسرائيليه اليوم
طائرة تركيه في عفرين اليوم
الاوضاع خطيره ..

✍ ناصــــــر الدويــــــلة |
🗣 ‏الوضع في فلسطين غامض جدا و التحركات الاسرائيليه تثير الريبه و الوضع مكهرب و يشبه اجواء ما قبل الحرب وتزامن ذلك وقصف الطيران الاسرائيلي في سيناء و حشد الجيش المصري في شمال سيناء و القناة و شمال الدلتا و الله يستر على امة نبيه و يحفظ اهل فلسطين و اهل سيناء مما يكيده لهم الصهاينه.

🗣 ‏يتم تسخين المنطقه لحدث كبير و اصبحت اعتقد ان الاخ اسماعيل هنيه في خطر هو و الوفد المرافق له لمفاوضات القاهره و خلايا دحلان تنشط في قطاع غزة و مشروع حفتر غزاوي يتم التحضير له لتحطيم صمود غزة.

✍ فيصــــــل القــــــاسم |
🗣‏لعبة الكبار على الارض السورية ينفذها الصغار:

روسيا تنتقم لطائرتها التي سقطت في ادلب قبل ايام بإسقاط طائرة اسرائيلية في سوريا اليوم. مشاكسة امريكية روسية صارخة.

🗣‏الأوامر بإطلاق الصواريخ على #الطائرة_الإسرائيلية التي سقطت اليوم في #الجولان_المحتل جاءت من غرفة العمليات الروسية في #سوريا حصراً.#النظام_السوري لم يجرؤ على إطلاق رصاصة على الإسرائيليين منذ أربعين سنة..ابحثوا عن الهدف الروسي من وراء إسقاط الطائرة..أما النظام فهو مثل الأطرش بالزفة.

✍ د. إبراهيم حمامي |
‏صدقوني أن بشار وجيش أبو شحاطة زي الأطرش بالزفة وسمعوا عن إسقاط الطائرة الإسرائيلية من الإعلام كغيرهم...
بشار لا يملك من أمره شيء ولا يجرؤ حتى على التهديد...
من إدلب للجولان طائرة بطائرة...
خلصت الحكاية

✍ سعيــــــد ثابت سعيــــــد |
‏الاستعراضات الجوية بين العدو الصهيوني والنظام الطائفي الأسدي مجرد حركات ايرانية اسرائيلية روسية امريكية التي تجيء متزامنة مع حركة السيسي (نص كم) في سيناء بهدف تسوية الوضع الداخلي في المنطقة على طريق تسريع انجاز صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية.

✍ ياســــــر الزعــــــاترة |
🗣‏قرار إسقاط الطائرة الإسرائيلية إيراني بكل تأكيد، والتنفيذ غالبا. وهي رد على ضربة الأمريكان يوم الخميس، والتي قتل فيها 100 من العناصر التابعين لإيران (حين يقال مليشيات متحالفة مع النظام، فيس ثمة إلا الإيرانيين وأتباعهم). وهي ضربة كبيرة، وإن فسّرتها واشنطن بدفاع عن النفس.

🗣‏إلى جانب كون إسقاط الطائرة الإسرائيلية ردا من إيران على قتل 100 من عناصرها يوم الخميس، فهي أيضا محاولة لحفظ شيء من ماء الوجه بعد 4 سنوات من التهديد بالرد، من قبلهم ومن قبل تابعهم في دمشق، وهي رسالة للروس أيضا، والذيين يتصرفون في سوريا كأنهم أصحاب الرأي الأول والأخير.

🗣‏المنطقة تغلي. الروس في مأزق بسوريا بعد ضربة حميميم بطائرات مسيّرة وإسقاط سو-25 وفشل سوتشي، واتساع نطاق حضور الأمريكان على الأرض. إيران في مأزق مع شارعها، ونزيف لا ينتهي بسوريا، وابتزاز أمريكي. الكل الآن يدير المشهد دون رؤية واضحة، وعلى رأسهم أمريكا باستثناء قرار إطالة الحرب.

✍ الإعلامي أحمد منصور |
‏استنجاد إسرائيل بواشنطن وموسكو لإنقاذها من احتمالات تصعيد إيرانى عسكرى ضدها يؤكدرعب إسرائيل من الصواريخ فهى لاتملك أى عمق استراتيجى وإطلاق بضع صواريخ ضدهاسينشر الرعب فى أرجائها وسيدفع سكانهاللملاجيء وهذا يؤكد على أن إسرائيل ضعيفة أمنيا ومن يحميها هو الأنظمة العربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)