shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت أجهزة الأمن السعودية في جدة، أمس الجمعة، من القبض على من تدعى لمياء القرني التي أثارت ضجة كبرى في المملكة مؤخرا

الأحد, 11-فبراير-2018
صنعاء نيوز -



تمكنت أجهزة الأمن السعودية في جدة، أمس الجمعة، من القبض على من تدعى لمياء القرني التي أثارت ضجة كبرى في المملكة مؤخرا بمجاهرتها بالمعصية ونشرها مقاطع "إباحية" على شبكة الإنترنت!

وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فالشابة لمياء عشرينية جاهرت بالمعصية وظهرت في مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها مع شخصيات ادعت أنها على معرفة بهم.

وأطلقت الشابة على نفسها اسم لمياء القرني، وشرعت في استخدام برنامج "سناب شات" لتطل من خلاله، وكانت تظهر موقعها في حي السلامة بهدف تشتيت جهود رجال الأمن في شرطة جدة.


صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية
ورغم الغموض والتخفي الذي استخدمته الشابة في ظهورها العلني، إلا أن قصتها تصدرت نقاشات المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من خلال وسم "#لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصيه"، الذي تصدر بدوره قائمة الترند سريعا، بعد نشرها صورا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمخدرات.

وبعد ارتفاع عدد البلاغات الأمنية ضد حسابها، وما تنشره فيه من محتوى، زادت الشابة التي لم يظهر وجهها في كل الفيديوهات والصور التي نشرتها، من جرأتها ونشرت مقاطع فيديو إباحية، قالت إنها تنشرها لأول مرة لتتحدى المطالبين بالقبض عليها.


صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية
إلى ذلك، خاطبت الجهات المختصة النيابة العامة، التي أصدرت مذكرة توقيف بحقها، تعاملت معها شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة، لينجح رجالها في تحديد موقع المتهمة، في أحد أحياء جنوب جدة.

وأثبتت التحريات أن لمياء القرني تقيم مع أسرتها، التي لا تعلم شيئا عن ممارساتها، وقد تم القبض عليها، واتضح أن الاسم الذي ظهرت به لا يمت لها بصلة، وليس اسمها الحقيقي، لتتم إحالتها للنيابة العامة.


صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية
المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)