shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكتسح فريق ريال مدريد ضيفه ريال سوسييداد (5-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"،

الأحد, 11-فبراير-2018
صنعاء نيوز -

اكتسح فريق ريال مدريد ضيفه ريال سوسييداد (5-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يمهل اللاعب الملكي لوكاس فاسكيس الضيوف إلا 47 ثانية فقط، قبل أن يهز شباكهم بكرة رأسية رائعة في الزاوية اليمنى، بعد تمريرة متقنة من زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الجهة اليسرى.


وضاعف كريستيانو رونالدو النتيجة بنفسه، بحلول الدقيقة 27، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لكرة على "طبق من ذهب" مررها له زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.


وعزز الألماني توني كروس تقدم الميرنجي، بتسجيله الهدف الثالث له، بحلول الدقيقة 34، بتسديدة متقنة و"لا أروع"، من كرة هيأها له صاحب الهدف الأول لوكاس فاسكيز، وضعها في الزاوية اليمنى العليا.


وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، عند الدقيقة 37، وأضاف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للملكي، بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى، بعد تمريرة من ضربة ركنية نفذها زميله توني كروس من الجهة اليمنى.




وقلص المهاجم جون باوتيستا الفارق للضيوف بهدف سجل في الدقيقة 74، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.


وعاد رونالدو من جديد ووسع الفارق بتسجيله الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك"، والخامس لريال مدريد، من متابعة لكرة مرتدة من الحارس.


واختتم لاعب ريال مدريد سابقا، آسيير إياراماندي، مهرجان الأهداف في الدقيقة 83، بتسجيله الهدف الثاني لريال سوسييداد.


واستعاد ريال مدريد توازنه، بعد تعادله المخيب أمام مضيفه ليفانتي (2-2) في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 42 نقطة (من 22 مباراة)، واستعاد المركز الثالث من فالنسيا، الذي يستضيف ليفانتي، غدا الأحد.

في حين، توقف رصيد ريال سوسييداد، عند 26 نقطة، ويحتل المركز الرابع عشر، حتى الآن، بانتظار نتائج بقية المباريات ضمن هذه الجولة.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)