shopify site analytics
عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية - ترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجية - أردوغان يعلن عن البدء بمشروع "قناة إسطنبول" البحرية - المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكتسح فريق ريال مدريد ضيفه ريال سوسييداد (5-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"،

الأحد, 11-فبراير-2018
صنعاء نيوز -

اكتسح فريق ريال مدريد ضيفه ريال سوسييداد (5-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يمهل اللاعب الملكي لوكاس فاسكيس الضيوف إلا 47 ثانية فقط، قبل أن يهز شباكهم بكرة رأسية رائعة في الزاوية اليمنى، بعد تمريرة متقنة من زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الجهة اليسرى.


وضاعف كريستيانو رونالدو النتيجة بنفسه، بحلول الدقيقة 27، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لكرة على "طبق من ذهب" مررها له زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.


وعزز الألماني توني كروس تقدم الميرنجي، بتسجيله الهدف الثالث له، بحلول الدقيقة 34، بتسديدة متقنة و"لا أروع"، من كرة هيأها له صاحب الهدف الأول لوكاس فاسكيز، وضعها في الزاوية اليمنى العليا.


وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، عند الدقيقة 37، وأضاف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للملكي، بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى، بعد تمريرة من ضربة ركنية نفذها زميله توني كروس من الجهة اليمنى.




وقلص المهاجم جون باوتيستا الفارق للضيوف بهدف سجل في الدقيقة 74، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.


وعاد رونالدو من جديد ووسع الفارق بتسجيله الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك"، والخامس لريال مدريد، من متابعة لكرة مرتدة من الحارس.


واختتم لاعب ريال مدريد سابقا، آسيير إياراماندي، مهرجان الأهداف في الدقيقة 83، بتسجيله الهدف الثاني لريال سوسييداد.


واستعاد ريال مدريد توازنه، بعد تعادله المخيب أمام مضيفه ليفانتي (2-2) في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 42 نقطة (من 22 مباراة)، واستعاد المركز الثالث من فالنسيا، الذي يستضيف ليفانتي، غدا الأحد.

في حين، توقف رصيد ريال سوسييداد، عند 26 نقطة، ويحتل المركز الرابع عشر، حتى الآن، بانتظار نتائج بقية المباريات ضمن هذه الجولة.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)