shopify site analytics
العقول العراقية طماطة السياسين . - رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ - هندا زوجة الرئيس دولة تشاد إدريس ديبي تواصل التبرع لاطفال مدينة سبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلّ النجم عمر الصعيدي وابنته الفنانة لين الصعيدي على الجمهور من خلال برنامج "كرفان" على شاشة قناة رؤيا الفضائية،

الإثنين, 12-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


أطلّ النجم عمر الصعيدي وابنته الفنانة لين الصعيدي على الجمهور من خلال برنامج "كرفان" على شاشة قناة رؤيا الفضائية، وعبر الصعيدي عن سعادته بالتعاون المشترك مع قناة رؤيا في ادارة وتسويق المواهب الأردنية.



وتخلل اللقاء مسابقة بين الصعيدي وابنته والتي انتهت بفوز لين الصعيدي، هذا ومن خلال المسابقة تعرف الجمهور على امور بعيدة عن الفن، حيث قال عمر أن لونه المفضل هو الأزرق، وانه من عشاق المشاوي، ويشجع نادي برشلونة، أما لين فلونها المفضل مثل والدها الأرزق، وانها تفضل أكله المسخن، وانها من عشاق النادي الملكي وترغب بأن تصبح مهندسة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)