shopify site analytics
اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس - “كاتب سعودي” يشن هجوما حادا على ” توكل كرمان” - صورة من زمن اليمن! - منظمة الهجرة الدولية ترحل 136 مهاجراً أثيوبياً غير شرعى عبر ميناء الحديدة - موسكو: إجراء انتخابات بليبيا في الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطر - ترامب: لا أريد أن أتخلى عن السعودية - واحدية الثورة اليمنية في ندوة علمية بجامعة إب - صحيفة: ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا - المرحوم الحاج محمد دغوغي الإدريسي.. ذاكرة رياضية مغربية. - مؤسسة الشعب تختتم توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء النازحين في الحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
المطري يناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء أنصافة 

لحج : مسلحون يقتحمون مكتب أنيس المطري للعقارات ويدمرونة ويلوذون بالفرار

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -

المطري يناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء أنصافة

لحج : مسلحون يقتحمون مكتب أنيس المطري للعقارات ويدمرونة ويلوذون بالفرار

عدن / خاص

أقدم مسلحون مجهولون بمحافظة لحج يوم أمس على أقتحام مبنى للعقارات وقاموا بالعبث بمحتويات المكتب وتكسير التلفاز والاعتداء على حارس المبنى وأشهار السلاح علية وتهديدة بالقتل ..

وقالت مصادر محلية بأن مسلحون كانوا يستقلون أطقم عسكرية تابعة لمدير البحث الجنائي بالمحافظة قاموا بالتهجم على مبنى أنيس المطري للعقارات الواقع بمدخل المدينة الخضراء بالمحافظة وتكسير محتويات المبنى واشهار السلاح على حارس المكتب ..

من جانبة قال المدير العام أنيس المطري بأن مسلحون جاؤا على متن طقم عسكري يتبع االبحث الجنائي بالمحافظة أقدمت أمس على التهجم على مكتبنا العقاري الواقع بمدخل المدينة الخضراء بمحافظة لحج أمام مرأى ومسمع المواطنين وقاموا بتكسير الابواب والعبث بمحتويات المكتب واشهار السلاح على حارس المكتب في ظل دولة النظام والقانون ..


وأشار بأنة تم ابلاغ محافظ محافظة لحج أحمد التركي وعمليات المحافظة بذلك التهجم والاقتحام الذي قام بة مسلحون يتبعون مدير البحث الجنائي وشلة لهم مصالح شخصية في المنطقة ولكنهم لم يحركوا ساكناً حتى اللحظة ولم يقوموا بالتوجية بضبط المعتدين ..


وناشد المطري رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والمحافظ التركي بالتحقيق في الواقعة وتشكيل لجنة لمحاسبة المعتدين ؛ مخاطباً محافظ محافظة لحج : ياسيادة المحافظ نحن بحاجة الى العدل ورفع الظلم والقانون والعدالة .. الله يطول بعمرك يا سيادة المحافظ ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)