shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صنعاء نيوز/خاص 

قال وزير التربية والتعليم في حكومة شباب اليمن المستقل الاستاذ خالد رضوان العزي على ان اهمية استمرارية جبهة العلم لا تقل شئنا

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -



صنعاء نيوز/خاص

قال وزير التربية والتعليم في حكومة شباب اليمن المستقل الاستاذ خالد رضوان العزي على ان اهمية استمرارية جبهة العلم لا تقل شئنا عن تلك الجبهات الامامية التي تُلقّن صلف العدوان دروسا حيدرية عنوانها بان اليمن سينتصر واليمن مقبرة الغُزاة.

واضاف العزي في تصريح لــ صنعاء نيوز على ان صمود المعلّم اليمني امام سيلا من المعاناة الإنسانية والضروف الصعبة التي تسبب بها عدوان مملكة الشر قد اكّد لقوى الغزوا واذيالهم بان المعلّم اليمني اصبح اكبر وعيا من تلك الشائعات الفاضحة التي لن تزعزع صمود الجبهة التعليمية والتي كان آخرها موضوع الاشاعة الآثمة التي عملت على افتعالها بعض مطابخ الزيف والكذب خلال الايام القليلة الماضية تحت عنوان" جريمة شنعاء " والتي استهدفت ادارة مدرسة جمال جميل بمنطقة التحرير.

ودعا العزي الكادر التعليمي بجميع مدارس الجمهورية الى عدم الالتفات الى تلك الشائعات المغرضة التي يمولها مرتزقة العدوان بهدف حرف المسار التعليمي عن مسار الصمود التعليمي مثمنا الدور الوطني والراقي لكل المعلمين والمعلمات الذين كانوا ولا يزالوا عنونا للبذل والنضال في سبيل عزة وكرامة الوطن وازدهار مستقبل اجياله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)