shopify site analytics
القلوب البيضاء تدشن توزيع التمور لعدد 150 أسرة فقيرة ومتضررة في مديرية بني الحارث - العقول العراقية طماطة السياسين . - رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، في مهرجان الإبداع الفنى لذوى القدرات الخاصة

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، في مهرجان الإبداع الفنى لذوى القدرات الخاصة الثانى 2018 لتسليط الضوء علي المواهب في الغناء والتمثيل المسرحى والفن الاستعراضى والتقديم الإذاعى.



وقالت شاكر في بيان اليوم الثلاثاء، إن ذوي القدرات الخاصة هم أهل الله وخاصته وخصهم الله بمهارة لا توجد في الإنسان الطبيعي، مشيرة إلى أنهم يجيدون الاتفاق في جمع أعمالهم وأنهم يجيدون فن الثراث المصري.



وأضافت أنهم ينتجون عدد من المشغولات وغيرها ومنتجاتهم مطلوبة في أوروبا ودول الخليج، مناشدة الحكومة والجهات المعنية الاهتمام بمنتجاتهم وتصديرها للخارج بحيث يعود العائد المادي لذويهم، مقدمة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه جعل عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)