shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، في مهرجان الإبداع الفنى لذوى القدرات الخاصة

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، في مهرجان الإبداع الفنى لذوى القدرات الخاصة الثانى 2018 لتسليط الضوء علي المواهب في الغناء والتمثيل المسرحى والفن الاستعراضى والتقديم الإذاعى.



وقالت شاكر في بيان اليوم الثلاثاء، إن ذوي القدرات الخاصة هم أهل الله وخاصته وخصهم الله بمهارة لا توجد في الإنسان الطبيعي، مشيرة إلى أنهم يجيدون الاتفاق في جمع أعمالهم وأنهم يجيدون فن الثراث المصري.



وأضافت أنهم ينتجون عدد من المشغولات وغيرها ومنتجاتهم مطلوبة في أوروبا ودول الخليج، مناشدة الحكومة والجهات المعنية الاهتمام بمنتجاتهم وتصديرها للخارج بحيث يعود العائد المادي لذويهم، مقدمة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه جعل عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)