shopify site analytics
وفاء عامر: ليس هناك شبه بين «الأسطورة» و«نسر الصعيد» وألوم على «فيس بوك» - لماذا ألغت مي كساب ظهورها بحملة إعلانية في رمضان؟ - سلاح روسي حديث يدخل الخدمة لإزالة الألغام - استخدام وسيلة نقل لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر - انسحاب أو بقاء القوات الحليفة في سوريا شأن سوري - لندن تنافس واشنطن على أذية روسيا - النفوذ الإيراني في العراق يواجه مقاومة شيعية - استغلال مغربيات جنسيا بإسبانيا - كيف يبدأ "أنجح" سكان الأرض يومهم؟ - ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، في مهرجان الإبداع الفنى لذوى القدرات الخاصة

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، في مهرجان الإبداع الفنى لذوى القدرات الخاصة الثانى 2018 لتسليط الضوء علي المواهب في الغناء والتمثيل المسرحى والفن الاستعراضى والتقديم الإذاعى.



وقالت شاكر في بيان اليوم الثلاثاء، إن ذوي القدرات الخاصة هم أهل الله وخاصته وخصهم الله بمهارة لا توجد في الإنسان الطبيعي، مشيرة إلى أنهم يجيدون الاتفاق في جمع أعمالهم وأنهم يجيدون فن الثراث المصري.



وأضافت أنهم ينتجون عدد من المشغولات وغيرها ومنتجاتهم مطلوبة في أوروبا ودول الخليج، مناشدة الحكومة والجهات المعنية الاهتمام بمنتجاتهم وتصديرها للخارج بحيث يعود العائد المادي لذويهم، مقدمة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه جعل عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)