shopify site analytics
وفاء عامر: ليس هناك شبه بين «الأسطورة» و«نسر الصعيد» وألوم على «فيس بوك» - لماذا ألغت مي كساب ظهورها بحملة إعلانية في رمضان؟ - سلاح روسي حديث يدخل الخدمة لإزالة الألغام - استخدام وسيلة نقل لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر - انسحاب أو بقاء القوات الحليفة في سوريا شأن سوري - لندن تنافس واشنطن على أذية روسيا - النفوذ الإيراني في العراق يواجه مقاومة شيعية - استغلال مغربيات جنسيا بإسبانيا - كيف يبدأ "أنجح" سكان الأرض يومهم؟ - ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت الحلقة الأولى من الموسم الرابع لبرنامج “ذا فويس” هجوماً عنيفاً من  الجمهور أثناء وبعد عرضها، وذلك على صفحة البرنامج

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -

متابعات –
شهدت الحلقة الأولى من الموسم الرابع لبرنامج “ذا فويس” هجوماً عنيفاً من الجمهور أثناء وبعد عرضها، وذلك على صفحة البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتركز هجوم الجمهور على أداء إليسا وأحلام، وعبروا عن انزعاجهم من أسلوب حديث أحلام مع عاصي الحلاني في الحلقة خاصة بعد أن قالت عنه عاصي “رغي رغي رغي”، ورأى البعض الآخر أن الثنائي إليسا وأحلام مصدر إزعاج في البرنامج بصراخهما الدائم، مما دفعهم للقول إن البرنامج كان أفضل في إيقاعه بتواجد كاظم الساهروشيرين وصابر الرباعي، وتوقعوا أن يفقد “ذا فويس” شعبيته بسبب تغيير لجنة التحكيم بحسب موقع العين الامارتية .


وطالب البعض من قناة MBC أن يتدخلوا لوقف الإزعاج بالبرنامج بالتدخل بحذف تعليقات لجنة التحكيم في الحلقات المسجلة من مرحلة “الصوت وبس” التي بدأ بها البرنامج، وفي الوقت الذي حملت أغلب التعليقات هجوماً عنيفاً إلا أن البعض الآخر أبدى تعاطفاً مع محمد حماقي وعاصي الحلاني ووصفوا تواجدهما بجانب إليسا وأحلامبالظلم.

راي اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)