shopify site analytics
وزيرة الدفاع الألمانية فشلت في إخفاء "الحقيقة المرة" لجيشها - ريال مدريد بطلا للمرة 13 في دوري أبطال أوروبا - جامعة ذمار تنهي خدمات 51 عضو هيئة تدريس لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات - 941 مليون دولار خسائر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية - تواصل بطولة الشهيد عبدالقادر هلال بمسيك - عالم البلطجة في مصر‎ - شكرًا لمحافظ إب ... - مركز الاطراف الحكومي يتاجر بمعاناتنا - الارهاب ضد الاسلام والمسلمين - شباب رفح يعزز صدارته للمجموعة الثانية والبريج يعوض خسارته الأولى في بطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توّج الثنائي الروسي المؤلف من أناستاسيا بريزغالوفا وألكسندر كروشيلنيتسكي بالميدالية البرونزية في مسابقة الثنائي المختلط برياضة الكيرلينغ،

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -

توّج الثنائي الروسي المؤلف من أناستاسيا بريزغالوفا وألكسندر كروشيلنيتسكي بالميدالية البرونزية في مسابقة الثنائي المختلط برياضة الكيرلينغ، اليوم الثلاثاء.

واستطاع الثنائي الروسي التفوق على الثنائي النرويجي في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 8-4، بينما سيكون الصراع على الذهب محصورا بين كندا وسويسرا اللذين يلتقيان في وقت لاحق.

يذكر أن بريزغالوفا وكروشيلنيتسكي هما زوجان حديثان، إذ احتفلا بزفافهما في يونيو/حزيران 2017.

وكان الرياضيون الروس قد فازوا بفضية المنتخبات للتزحلق الفني على الجليد، بالإضافة لبرونزية سيميون يليستراتوف في مسابقة التزحلق في المضمار القصير (شورت تريك).

يذكر أن الرياضيين الروس يشاركون في أولمبياد "بيونغ تشانغ 2018" تحت راية محايدة.

المصدر: rsport.ria.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)