shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توّج الثنائي الروسي المؤلف من أناستاسيا بريزغالوفا وألكسندر كروشيلنيتسكي بالميدالية البرونزية في مسابقة الثنائي المختلط برياضة الكيرلينغ،

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صنعاء نيوز -

توّج الثنائي الروسي المؤلف من أناستاسيا بريزغالوفا وألكسندر كروشيلنيتسكي بالميدالية البرونزية في مسابقة الثنائي المختلط برياضة الكيرلينغ، اليوم الثلاثاء.

واستطاع الثنائي الروسي التفوق على الثنائي النرويجي في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 8-4، بينما سيكون الصراع على الذهب محصورا بين كندا وسويسرا اللذين يلتقيان في وقت لاحق.

يذكر أن بريزغالوفا وكروشيلنيتسكي هما زوجان حديثان، إذ احتفلا بزفافهما في يونيو/حزيران 2017.

وكان الرياضيون الروس قد فازوا بفضية المنتخبات للتزحلق الفني على الجليد، بالإضافة لبرونزية سيميون يليستراتوف في مسابقة التزحلق في المضمار القصير (شورت تريك).

يذكر أن الرياضيين الروس يشاركون في أولمبياد "بيونغ تشانغ 2018" تحت راية محايدة.

المصدر: rsport.ria.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)