shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ورد الآن.. أهالي أئمة المساجد الذين أغتالتهم أيادي الإرهاب والغدر يرفعون دعوة قضائية ضد هاني بن بريك وشلال شائع

الأربعاء, 14-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ خاص /الميناء نيوز -




وضع أبناء وأهالي أئمة المساجد بالعاصمة المؤقتة عدن، نائب رئيس ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، ومدير أمن عدن ،شلال علي شايع، في قفص الإتهام، علنا"

وذكرت مصادر محلية أن أبناء وأهالي أئمة المساجد في العاصمة المؤقتة عدن، حملوا المدعو هاني بن بريك والمدعو شلال شائع، المسئولية الكاملة ،لجرائم الإغتيالات التي طالت عدد من أئمة المساجد بعدن.

وأوضحت في تصريح ل"الميناء نيوز" ، بأن عدد من أبناء وأهالي الأئمة الذين أغتالتهم أيادي الأرهاب والغدر ، أتفقوا على رفع دعوى قضائية ضد نائب رئيس ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي، المتمرد هاني بن بريك، ومدير الأمن بالعاصمة المؤقتة عدن، المدعو شلال علي شايع،اللذان تؤكد وثائق ومعلومات ،وقوفهما وراء تلك الجرائم -بحسب المصادر-.

وأكدت المصادر أن ابناء وأهالي إئمة المساجد الذي اغتالتهم أيادي الإرهاب والكفر والفجور والعصيان ،يعتزمون رفع الدعوى القضائية خلال الأيام القليلة القادمة ،وسيوجهون التهمة مباشرة للمدعو هاني بن بريك ، والمدعو شلال علي شايع.مشيرة أن أبائهم الشهداء وغيرهم من أئمة المساجد في عدن ، كانوا على خلاف معهما، جراء رفضهم قبول الإنقياد وراء دعواتهما،للتخريب والفوضى ،وتحريض المواطنين ضد النظام والقانون ،وأعمال أخرى تتعارض مع ما جاء به الدين الإسلامي الحنيف.

وقالت بأنهم سيطالبون بالقصاص من المتهمين (بن بريك وشلال شائع) لثبوت الدلائل عليهما، ولكونهما مسؤولان على الأمن في عدن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الميناء نيوز 2018 ©️
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)