shopify site analytics
وفاء عامر: ليس هناك شبه بين «الأسطورة» و«نسر الصعيد» وألوم على «فيس بوك» - لماذا ألغت مي كساب ظهورها بحملة إعلانية في رمضان؟ - سلاح روسي حديث يدخل الخدمة لإزالة الألغام - استخدام وسيلة نقل لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر - انسحاب أو بقاء القوات الحليفة في سوريا شأن سوري - لندن تنافس واشنطن على أذية روسيا - النفوذ الإيراني في العراق يواجه مقاومة شيعية - استغلال مغربيات جنسيا بإسبانيا - كيف يبدأ "أنجح" سكان الأرض يومهم؟ - ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الشيخة موزا بنت ناصر، اليوم الثلاثاء، في فعاليات

الأربعاء, 14-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
شاركت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الشيخة موزا بنت ناصر، اليوم الثلاثاء، في فعاليات "اليوم الرياضي".

ورافقت والدة أمير قطر، نجلها الثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، حيث بدت في كامل أناقتها في حديقة "أوكسجين بارك" ضمن مؤسسة قطر.


ونشرت الشيخة موزا على صفحتها الخاصة في موقع "انستغرام" صورا لها أثناء ممارستها بعض الألعاب الرياضية، في ظل حضور أشخاص من مختلف الفئات العمرية.

وتعتبر قطر أول دولة تحتفل بتنظيم اليوم الرياضي على مستوى المنطقة والعالم، حيث تستعد لهذا اليوم، وتجعله عطلة رسمية مدفوعة الأجر، وبدأت بعض الدول لاحقا في تنظيم يوم رياضي، نظرا لأهميته للفرد والمجتمع.
روسيا اليوم




المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)