shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 15-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
انتهى الفنان طوني قطان من تصوير حلقة ضمن برنامج سهرة بنات والذي تقدمه الفنانتان ميس حمدان ومنال عوض، ومصممة الازياء هيا عوض، حيث تبث الحلقة يوم الخميس 15 شباط عبر قناة رؤيا الاردنية.

من جهة اخرى، انتهى الفنان طوني قطان من وضع اللمسات الاخيرة على اغنيته الجديدة "مزبط حالي معها" من كلمات رياض العلي والحان محمد عيسى، حيث من المتوقع تصويرها كفيديو كليب مع المخرج عبد الرحمن عيسى.

على صعيد اخر لا زال قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي قاربت على 40 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

روابط خاصة بطوني قطان:

حساب طوني قطان على انستغرام:

https://goo.gl/ZWDuhN

قناة طوني قطان على يوتيوب:

https://goo.gl/CAGPQ5

صفحة طوني قطان على فيسبوك:

https://goo.gl/svN1JF
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)