shopify site analytics
ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية - رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 15-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
انتهى الفنان طوني قطان من تصوير حلقة ضمن برنامج سهرة بنات والذي تقدمه الفنانتان ميس حمدان ومنال عوض، ومصممة الازياء هيا عوض، حيث تبث الحلقة يوم الخميس 15 شباط عبر قناة رؤيا الاردنية.

من جهة اخرى، انتهى الفنان طوني قطان من وضع اللمسات الاخيرة على اغنيته الجديدة "مزبط حالي معها" من كلمات رياض العلي والحان محمد عيسى، حيث من المتوقع تصويرها كفيديو كليب مع المخرج عبد الرحمن عيسى.

على صعيد اخر لا زال قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي قاربت على 40 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

روابط خاصة بطوني قطان:

حساب طوني قطان على انستغرام:

https://goo.gl/ZWDuhN

قناة طوني قطان على يوتيوب:

https://goo.gl/CAGPQ5

صفحة طوني قطان على فيسبوك:

https://goo.gl/svN1JF
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)