shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توصل بحث أميركي جديد إلى ان الرجل يكذب خلال حياة تمتد لستين عاما 100 ألف مرة، فيما تكذب النساء 50 ألف مرة، مما يعني ان الرجل يكذب يوميا 6 مرات، فيما تكذب المرأة 3 مرات.

الثلاثاء, 21-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -











توصل بحث أميركي جديد إلى ان الرجل يكذب خلال حياة تمتد لستين عاما 100 ألف مرة، فيما تكذب النساء 50 ألف مرة، مما يعني ان الرجل يكذب يوميا 6 مرات، فيما تكذب المرأة 3 مرات.

الطبيب النفسي فيل ماكفراو يؤكد أن اغلب الأكاذيب التي يقولها الرجل أكاذيب رحيمة، يحاول فيها تجنب الدخول مع زوجته في خلافات ومشادات، مشيرا إلى أن الإنسان يحاول بحدسه استمالة الطرف الآخر، ولذلك يحاول الاستجابة له، بحسب صحفيفة “القبس” الكويتية التي أوردت مقتطفات من الدراسة.

وأضافة البحث أن النساء يكذبن في أغلب الأحيان عندما يقلن إنهن يشعرن بشكل جيد، وأنه ليس لديهن أي إشكالات، أما الكذبة الثانية والثالثة للنساء فتتعلقان بالشراء.

ويضيف أن النساء، وبشكل متكرر جدا، يزعمن لأزواجهن ان الجديد الذي يراه عليهن أو لديهن، ليس جديدا وإنما يمتلكنه منذ سنوات عديدة، وحين يعترفن بذلك يزعمن أن سعره كان رخيصا، وان عملية الشراء تمت عندما كانت هنالك تنزيلات عليه.

أغلب أكاذيب الرجال وفق الدراسة مشابهة لأكاذيب النساء بشكل لا يصدق. فالرجال يختلقون أيضا عندما يزعمون بان لاشيء يزعجهم، أما الكذبة الأكثر شعبية التي لديهم فهي القول التالي «إن هذه السيجارة هي الأخيرة لي» أما الكذبة الثالثة الأكثر ممارسة من قبل الرجال، فهي الزعم لزوجاتهم بان زيادة الوزن ليست ظاهرة عليهن، أو الزعم لهن في الهاتف أنهم في الطريق إلى المنزل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)