shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجدون لديكم مرفقاً بيان صحفي حول خطر الألغام والذخائر الغير منفجرة على حياة الأطفال ومرفق بهذا البيان محتوى يتكون من قصة إنسانية ومقطع فيديو وصورتان عاليتا الجودة.

الثلاثاء, 21-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -


تجدون لديكم مرفقاً بيان صحفي حول خطر الألغام والذخائر الغير منفجرة على حياة الأطفال ومرفق بهذا البيان محتوى يتكون من قصة إنسانية ومقطع فيديو وصورتان عاليتا الجودة.

هناك 12 طفل على الأقل قُتلوا أثناء حوادث الألغام في اليمن فقط في هذا العام. والكثير من الأطفال من تعرض لجروح بليغة وفي أحوالٍ كثيرة يعيشون ألم جسدي ونفسي طويل المدى. عباس، عمره 10 سنوات هو طفل محظوظ كونه ظل على قيد الحياة بعد تعرضه لإنفجار اللغم الأرضي وقد أرفقنا لكم قصته لنشرها في قنواتكم الإعلامية حسب رغبتكم.

وأيضاً أرفقنا ضمن البيان الصحفي رابط لمقطع فيديو حول رسالة السلام الموجهة من برلمان الأطفال في اليمن إلى مجلس أمن الأمم المتحدة والذي سيُبث خلال الجلسة الخاصة حول الشباب والسلام والتي ستعقد الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2010. تم إختيار هذا المقطع من بين مقاطع فيديو كثيرة شاركت من جميع أنحاء العالم.

وأخيراً نود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكركم على تعاونكم الكبير خلال عام 2010 ونتطلع قدمأ للإستمرار في العمل معكم في العام الجديد 2011

مننا جميعاً في قسم الإتصال بمنظمة اليونيسف في اليمن، نتمنى لكم عام جديد سعيد وكل عام وأنتم بألف خير.

باتريسيا نخل، مديرة قسم الإتصال والتأييد والمناصرة

سفين جودمارسون، إخصائي قسم الإتصال والتأييد والمناصرة

سبأ عبدالله جسار، مساعدة قسم الإتصال والتأييد والمناصرة

منظمة اليونيسف - اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)