shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت اليوم بمحافظة إب حلقة نقاشية حول تعزيز المهارات القيادية والادارية للنساء في المؤسسات الحكومية بمحافظة اب

الأحد, 18-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
إب/خاص

عقدت اليوم بمحافظة إب حلقة نقاشية حول تعزيز المهارات القيادية والادارية للنساء في المؤسسات الحكومية بمحافظة اب ضمن برنامج تعزيز مشاركة النساء في أتخاذ القرار والذي اقامه منتدي التنمية السياسية بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد للحقوق والحريات وبالشراكة مع وزارة الادارة المحلية والوكالة الالمانية للتعاون الدولي الحكم الرشيد بمشاركة اكثر من ثلاثون مشاركٱ ومشاركة من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الجهات الامنية ومنظمات المجتمع المدني واللجنة الوطنية للمراة وعدد من الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة .
وفي بداية الحلقة القيت عدد من الكلمات من قبل الاخوة امين علي الورافي. أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة. وعبدالحميدالشاهري وكيل اول محافظة إب. والدكتور اشرف.المتوكل. وكيل محافظة إب. للشئون الصحية بالمحافظة وتطرقت الكلمات حول اهمية دور المرأة في المجتمع.والاهتمام بها.باعتبار المرأة شريك اساسي في العمل مع اخيه الرجل في الحياة في اتخاذ القرار ..
كما القيت عدد من كلمات الترحبيية من المدربه نوال الحداء والمدربه نفيسة حمود الوشلي والاستاذ علي العمودي والاستاذة مني الواصل منسقة المشروع. وكريمة الحكيم منسقة الحلقة النقاشية.
هذا وقد ناقشت الحلقة النقاشية عدد من اوراق العمل حيث عرض الدكتور علي الزنم وكيل المحافظة ورقة عمل حول المرأة في أتخاذ القرار.
وعرض الاخت لينا عميقة ورقة عمل حول خطة المناصرة وقدمت الاخت جيهان الفهد الورقة الثالثة بعنوان المرأة في القطاع العام بين الواقع والمامون .
و عرض الاخ حمزة الجماعي الورقة الرابعة بعنوان حق المرأة ومشاركتها في العمل بعدذلك فتح باب النقاش وطرحت في الحلقة النقاشية العديد من الاسئلة والملاحظات والمداخلات العامة بين الحاضرين وخرجت الحلقة النقاشية بالعديد من التوصيات المهمة أكدت من خلالها علي أهمية دور المرأة ومشاركتها في كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية في المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)