shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل إمام في مرمى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: نشر 3 مقابلات تليفزيونية يمدح فيها مبارك ومرسي والسيسي

الأحد, 18-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
عادل إمام في مرمى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: نشر 3 مقابلات تليفزيونية يمدح فيها مبارك ومرسي والسيسي ويذكّرون بمقولته في إحدى مسرحياته: “أنا اللي يحكمني أصقف له وأدعيله”

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:
تداول مواقع التواصل الاجتماعي 3 فيديوهات له مدح فيها الرؤساء الثلاثة مبارك ومرسي والسيسي في مقابلات تليفزيونية له على مدى فترات تاريخية مختلفة.
الفيديو الأول كان في مقابلة مع عمرو الليثي انتقد فيها توجيه شتائم لمبارك، حيث قال: “واحد قاعد يشتم في الرئيس مبارك شتائم يعاقب عليها القانون والرجل ساكت ما بيكلموش، وبعد ما أخد شهرين سجن، قال له خلاص اطلع، وبعد كده شتموه تاني، وشتموا أسرته وابنه ومراة ابنه”.
وتساءل إمام: “عمل ايه مبارك عشان يتشتم؟ أنا ابن بلد بقه!
الرجل بعدنا عن مشاكل كتيرة جدا، انت كمان بتشم رئيس الجمهورية لصالح حزب الله؟ حد يقول كده في الدنيا؟”
فأجابه الليثي:”رئيس الدولة هو رمز الدولة”.
في عهد مرسي
المقابلة الثانية كانت مع الاعلامي شريف عامر في عهد الرئيس مرسي، وسأله شريف عن انطباعه عن الرئيس مرسي بعد مقابلته لعدد من الفنانين، فقال إمام ما نصه: “الرئيس مرسي اتكلم كلام طيب جدا وكلام كويس جدا، كلام يدل على ثقافة عالية وعلى علم واحترام للرأي والرأي الآخر وحرية التعبير “الفني والأدبي والثقافي”.
واستشهد بأفلام أمريكاني، هذه الأفلام تعتبر تأريخ للسينما الأمريكية، وجاب سيرة هذه الأفلام، وهذا يدل على انه متابع وعارف ما معنى الثقافة وما معنى السينما؟”.
عهد السيسي
أما المقابلة الثالثة، فكانت في عهد السيسي، وأجرى معه المقابلة الفنان أشرف عبد الباقي، وعندما سأله عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أجاب إمام: “حبيبي، دا حبيبي ده، بحبه، بعشقه
انت عارف أنا بحب البطولة أصلا، جه في أصعب مرحلة بتمر بيها البلد
وانضم لـ 30 / 6
وقال كلمته الجميلة: “الشعب لم يجد من يحنو عليه، وفعلا قلنا ” الناس″ (الاخوان) بتعمل فينا كدا ليه؟”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)