shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأحد, 18-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

أفتتح نائب مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور خالد الحلوى صباح اليوم مختبرات الرأفة الطبية النموذجية 5 بمديرية الحوك جوار هيئة مستشفى الثورة العام.
وعقب الإفتتاح الذى حضره مديرعام مديرية الحوك على هندى ومدير المنشآت الطبية الخاصة بمكتب الصحة بالمحافظة محمد شارة وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة أستمع نائب مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة من رئيس مجلس إدارة مجموعة الرأفة الطبية الدكتور حافظ نعمان محسن الفهد على أهم مكونات المختبرات وما تتميز به وتحتويه من معامل وأجهزة ومعدات طبية متطورة وما ستقدمه من خدمات لعموم المواطنين في المجال التشخيصي والفحوصات والتحاليل للفيروسات والهرمونات والكيمياء الشاملة والدم العام وأبحاثه والكشف المبكر عن الأورام وزراعة البكتيريا والفطريات وتشخيص الأمراض المناعية بجودة عالية وأسعار رمزية ومناسبة مشيرا إلى أن افتتاح الفرع الخامس للمجموعة بالمحافظة يأتى تزامنا مع مرور 10 سنوات من التأسيس.
وعبر الحلوى عن سعادته بإفتتاح المختبرات وأشاد بمستوى التجهيزات والمعدات الطبية الحديثة والمتطورة التي تتميز بها وتسهم في كشف وتشخيص الأمراض بشكل سليم.
وأكد أستعداد مكتب الصحة تقديم الدعم لإنجاح المشاريع الصحية التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم لاسيما في ظل الظروف الراهنة والصعبة التي يشهدها الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)