shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نجيب غلاب..
الخيارات الطارئة في التحالفات التي يؤسس لها الخوف قد تتحول الى عبئ ثقيل لاحقا وتتحول الى سر واضح إلا ان زواياه الخفية

الأحد, 18-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ نجيب غلاب -
الخيارات الطارئة في التحالفات التي يؤسس لها الخوف قد تتحول الى عبئ ثقيل لاحقا وتتحول الى سر واضح إلا ان زواياه الخفية تتوسع لتخنق الخائف في لعب متنوعة، المؤتمر الشعبي العام يحتاج ان يدرك الواقع المحلي بكل تناقضاته والمحكوم بالصراع الخارجي والامن الاقليمي حتى يتحرر من العواطف التي راكمها الصراع خلال الثلاث السنوات الماضية،

من لا يدرك واقعه وطبيعة التحول ويفقد حسه في تحديد الخيارات المتلائمه مع صراعات الداخل والخارج يتحول الى ضحية دون ان يستفيد ويتمكن الخصم القريب والبعيد الى رابح..

قد تتحول مسألة الاستناد على فاعل داخلي محاصر بوعيه وقلقه وتناقضاته مع حاجة الواقع وطبيعة التحول في ظل استراتيجيات كبرى الى نقطة ضعف مركزية تقود الى خسائر لا يمكن تلافيها!!!

المؤتمر يحتاج الى ان تكتمل مراكز قوته المؤثرة على استراتيجية واضحة فالتناقضات التي يتم تصنيعها بفعل التحول وفلسفة الخداع في رقعة شطرنج الصراع قد تفقده قدراته على رسم مستقبل مختلف متكامل مع الواقع الذي تنسجه المبادرة الخليجية!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)