shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تبدأ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “لعنة كارما”، الأسبوع المقبل، داخل فيلا على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

الأحد, 18-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
هيفاء وهبي نصابة بـ30 حيلة في “لعنة كارما”


– تبدأ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “لعنة كارما”، الأسبوع المقبل، داخل فيلا على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.
وعلم 24 أن مسلسل هيفاء الجديد تدور أحداثه في إطار حلقات منفصلة متصلة، حيث تجسد دور نصابة محترفة على مدار الأحداث، ولكن كل حلقة تبتكر حيلة نصب جديدة على ضحاياها، إلا أنها ما زالت تواجه أزمة عدم وجود بطل أمامها، بعد اعتذار الفنان محمد رجب عن المشاركة في البطولة أمامها.
ويشارك في بطولة “لعنة كارما” نجوى إبراهيم وعبير صبري ونبيل عيسى وسامح الصريطي وأحمد صيام، وهو من تأليف عبير سليمان وإخراج إسماعيل فاروق بحسب الاماراتية للاخبار .
متابعات- راي اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)